التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

موعد عرض مسلسل اسمعني الحلقة 5 الخامسة، على الرغم من مرور وقت قصير منذ أن التقت السلسلة الجديدة من مسلسل اسمعني التركي بالجمهور ، إلا أنها جذبت الانتباه بموضوعها وطاقمها القوي. تم إصدار المقطع الدعائي الجديد للحلقة الجديدة من مسلسل اسمعني الحلقة الخامسة مترجمة على قصة عشق ، والذي من المتوقع أن يتم عرضه على الجمهور كل يوم خميس الساعة 20:00. إليكم المقطع الدعائي للحلقة 5 من مسلسل اسمعني الحلقة الخامسة وملخص الحلقة الجديدة.

موعد عرض مسلسل اسمعني 5

بتقبيله لإكيم فجأة ، يثير كانات العديد من الأسئلة حول ما حدث بعد ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشخص الذي يتعين عليه إنقاذ أكتوبر ، والذي يبقى في الغابة ، سيكون أيضًا شخصًا غير متوقع. تتلقى ميليسا التي تسأل كانات في الليل جميع الإجابات من أكتوبر. الآن حان دور ميليسا لتجن من ناحية أخرى، الضحية الجديدة في المدرسة هي Emine.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل اسمعني الحلقة 5 مترجمة 2022 يوتيوب وقصة عشق .. احداث مسلسل اسمعني الحلقة الخامسة

ملخص أحداث مسلسل اسمعني التركي

أكتوبر فتاة في سن المراهقة في المدرسة الثانوية تعيش في حي من الطبقة المتوسطة. ذات صباح ، وهو في طريقه إلى المدرسة ، اهتزت حياته بسبب حدث مأساوي. أمام إكيم ، صدمت سيارة صديقتها المقربة ليلى وهربت. اختفت السيارة التي صدمته وهي مختبئة داخل مدرسة خاصة للأطفال الأثرياء بالقرب من الحي.

أبطال مسلسل مسلسل اسمعني

وتضم قائمة أبطال مسلسل اسمعني أسماء مميزة في الدراما التركية وهم: ربيعة سويتورك – جانير توبشو – هيلين كاندمير – بيرك هاكمان – بوراك جان – ‏فريدة شتين – دورول بازان – ايتاش يوشون – بادير بادير

وأخرج مسلسل اسمعني الحلقة 5 المخرج التركي علي بالجي، بينما ألفه الكاتب مقبولة كوسيف.

ويعرض مسلسل اسمعني حلقه خامسة عبر قناة ستار Star التركية، ويكون موعد العرض في كل يوم الخميس من كل أسبوع بعد منتصف الليل.

مواعيد عرض مسلسل اسمعني 2022

سوف يتم عرض الحلقة 5 من مسلسل اسمعني يوم 4 اغسطس 2022

سوف يتم عرض الحلقة 6 من مسلسل اسمعني يوم 11 اغسطس 2022

سوف يتم عرض الحلقة 7 من مسلسل اسمعني يوم 18 اغسطس 2022

سوف يتم عرض الحلقة 8 من مسلسل اسمعني يوم 25 اغسطس 2022

يتم عرض الحلقة 9 من مسلسل اسمعني يوم 1 سبتمبر 2022

سوف يتم عرض الحلقة 10 من مسلسل اسمعني يوم 8 سبتمبر 2022

لا يمكن إثبات هذا الاتهام ، وتقرر إدارة المدرسة تقديم منح دراسية لثلاثة شبان من الحي الذي وقع فيه الحادث ، وذلك للتقليل من آثار هذا الحادث غير السار وتكون مفيدة إلى حد ما.

من بين الفائزين بمنحة أكتوبر. لكن هدفه هو العثور على آثار الذين فعلوا هذا الشر لصديقة طفولته ليلى. إنه متأكد من أن طالبًا من هذه المدرسة هو الذي اصطدم بليلى. في أكتوبر ، اجتاز بكير وعائشة الامتحان أيضًا. في اليوم الأول من المدرسة ، يعاملونهم كما لو أنهم أتوا من الفضاء الخارجي. ثم يواجهون ظاهرة ستغير حياتهم من ذلك اليوم فصاعدًا. استبداد!

أسس طلاب هذه المدرسة الثرية نظامهم الخاص في نظام يسمونه التقليد ، أحيانًا للمتعة وأحيانًا للحظات مثيرة. لم يتدخل أحد لأنهم لم يصابوا بأذى. حتى ذلك اليوم ، سيتم تعيين مدرس جديد للمدرسة.

سليم بندر! إنه شخص مثالي يقف دائمًا إلى جانب المحكمة في حياته الشخصية والمهنية وقد حاول توجيه طلابه إلى الخير. يدرك أن الطلاب في هذه المدرسة يخفون سرًا

موعد عرض مسلسل اسمعني الحلقة 5 الخامسة قصة عشق ويوتيوب ، جميع الحلقات ، مترجمة ، 2022 ، على موقع يوتيوب ، وقصة الحب ، موعد عرض الحلقة الأخيرة والحلقة القادمة من المسلسل التركي الحلقة الخامسة.

نجح مسلسل اسمعني الحلقة 5 في تحقيق نسبة مشاهدة عالية للملايين على موقع يوتيوب وتدور أحداث مسلسل “اسمعاني ادخل مدرسة” ويناقش العديد من القضايا المتعلقة بالشباب.

إليكم تفاصيل وأحداث المسلسل التركي اسمعني الخلقة 5 ، Asma3ni الحلقة الخامسة والسادسة والسادسة والأخيرة مترجمة للعربية.

يشار إلى أن مسلسل اسمعني الحلقة 5 الخامسة Duy Beni هو أحد المسلسلات التركية الجديدة المشهورة جدًا في الوطن العربي والتي بدأ عرضها في بداية شهر يوليو 2022.

يتم بثه على قناة Star T كل خميس من الأسبوع بمعدل أربع حلقات في الشهر.

يستمر سلسلة حلقات مسلسل اسمعني التركي Duy Beni التي تم بثها على Star TV في صدارة محركات البحث كأفضل مسلسل صيفي تركي 2022.

تمكن من ترسيخ مكانته القوية بين المسلسلات التركية في غياب المؤسس عثمان مسلسل.

وأعجب الجمهور باختلاف قصة مسلسل “اسمعي” و “اسمعني” الذي أصبح الأكثر مشاهدة مساء الخميس.

وتدور أحداث المسلسل أسمعني الحلقة 5 حول دراما اجتماعية تتناول مشاكل الشباب وهذه صرخة يخاطبها المسلسل للجميع من خلا “اسمعني”.

قصة مسلسل اسمعني الحلقة 5 الخامسة تدور حول التنمر في المدارس. تدور أحداث المسلسل حول الحدث المأساوي الذي تعرضت له طالبة الثانوية “إكيم” التي صدمت سيارة صديقتها “ليلى” أثناء توجهها إلى المدرسة ، وبعد الحادث أصيبت ليلى بالشلل من الخصر إلى الأسفل.

بينما يطارد الحي بأكمله السيارة الهاربة ، تأتي السيارة مباشرة إلى المدرسة الثانوية بأسرار مظلمة.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل اسمعني duy beni الحلقة 3 الثالثة … مسلسل اسمعني الحلقة 3 الثالثة 2022 على قصة عشق موعد العرض

تأتي بطلة مسلسل اسمعني الحلقة الخامسة ايجي بست وتحاول التحدث إليهم داخل المدرسة ، لكنهم لا يسمعونها حتى تظهر امرأة بدأت التدريس في مدرسة دوجرو وسترتكب المزيد من الأخطاء في بداية حياتها. العمل كمدرس.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .