اعتقال رجل الأعمال المصري محمد الأمين والتفاصيل الكاملة حول اتهمه بالإتجار بالبشر

admin
أخبار العالم
اعتقال رجل الأعمال المصري محمد الأمين والتفاصيل الكاملة حول اتهمه بالإتجار بالبشر

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما أسرار جديد حول فضيحة واعتقال رجل الأعمال المصري محمد الأمين .. من هو محمد الأمين ويكيبيديا

حبست السلطات المصرية رجل الأعمال المصري محمد الأمين اليوم السبت الموافق 8 يناير 2022 ، بعد توجيه اتهامات عدة له من قبل النيابة العامة في القاهرة ، حيث اشتعل فريق مواقع التواصل الاجتماعي وتداول آلاف المواطنين المصريين عبر تغريدات توبخ ما فعله محمد الأمين ، فريق البوكس نيوز وضع لكم تفاصيل الفضيحة المدوية بين هذه السطور .

واهتم فريق الموقع بوضع تفاصيل فضيحة رجل الاعمال محمد الأمين بعدما رصدنا عمليات بحث كبيرة خلال الساعات الماضية يطلب فيها الجمهور التعرف عليها ، بالإضافة إلى ذلك وضعنا لكم في الأسفل معلومات عامة عن رجل الاعمال :

تفاصيل فضيحة رجل الأعمال المصري محمد الأمين

وعن تفاصيل فضيحة رجل الاعمال محمد الأمين فقد اتهم بالإتجار بالبشر ، بعد أن تم فضحه من شخص بالفيسبوك اتهمه بالأدلة على هتك عرض فتيات ايتام تبلغ اعمارهن ١٣ عاما واجبارهن على الفحشاء في دور للأيتام يملكها ويشرف عليها بنفسه . وعن باقي التفاصيل فهي على النحو التالي:

Mx3yO - جريدة البوكس نيوز

cE1dh - جريدة البوكس نيوز

حساب ناديا على تويتر كتب: “حبس رجل الأعمال محمد الأمين مالك قناةً cbc، التي ظهرت فجأة بعد ثورة 25 يناير، بتهمة الاتجار في البشر والتعدي على بعض الفتيات في دار أيتام أسسها ، وقبله حبس رجل الأعمال حسن راتب، مالك قناة المحور، بتهمة الاتجار في الآثار من قنوات “الأذرع الإعلامية” في مصر” .

yTKXl - جريدة البوكس نيوز

اما معتز كتب : “حبس رجل الأعمال محمد الأمين ٤ أيام على ذمة التحقيق بتهمة الاتجار في البشر والتعدي على بعض الفتيات بداري أيتام أسسهما. محمد الأمين مؤسس CBC والمالك السابق لها ومالك شبكة قنوات مودرن، إلى جانب مشاريع أخرى “.

مصطفى المصري كتب : “قام رجل الاعمال محمد الامين بتأسيس عدد ٢ حضانة ودار رعاية للفتيات الايتام من سن ٢  الى ١٨ عام… الا انه في الآونة الاخيرة ترددت الانباء عن وجود حالات متعددة  تبين ان الفتيات من سن ٤ اعوام الى ١٢ عام   تعانى من الاعتداء الجنسي عليهن …. دي الحكاية و اخرها اسود علي الحيوان ده “.

من هو رجل الاعمال محمد الأمين ويكيبيديا

وقد وضع لكم فريق دار الحياة معلومات عامة عن رجل الاعمال وهو محمد الأمين يمتلك 14 قناة فضائية و3 صحف مصرية من أشهرها سلسلة قنوات سي بي سي .

ونستكمل معكم المعلومات حول رجل الاعمال محمد الأمين ، إذ بعد الإضرابات التي شهدتها مصر عام 2011 دخل مجال محمد الامين الإعلام بأنشأه باقة فضائيات CBC ثم تبعها بقناة ثانية CBC دراما ثم ثالثة CBC+2 .

اقرأ ايضا: سبب وفاة محمد الرواحي في سلطنة عمان.. من هو محمد الرواحي

وفي سبتمبر 2011، اشترى رجل الاعمال المصري 85 % من قناة النهار وقناة النهار دراما لكنه تركها فيما بعد ، ثم اشترى مجموعة قناة مودرن (مودرن سبورت – مودرن كورة – مودرن حرية) ثم وكالة الأخبار العربية AUA من ورثة محمد الخرافي انتهى.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر