الآليات الإسرائيلية تجرف أراضي المزارعين في رفح جنوب قطاع غزة

admin
2022-01-12T08:52:29+03:00
أخبار العالم
الآليات الإسرائيلية تجرف أراضي المزارعين في رفح جنوب قطاع غزة

الآليات الإسرائيلية تجرف أراضي المزارعين في رفح جنوب قطاع غزة ،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ،أفادت مصادر فلسطينية، صباح اليوم الثلاثاء، بتوغل آليات عسكرية تابعة للجيش الإسرائيلي شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة، وسط إطلاق نار كثيف تجاه المزارعين ومنازل المواطنين.

ووفقًا لشهود عيان، فقد توغلت سبع آليات منوعة بين مدرعات وناقلات جند ودبابات خروج من بوابة النهضة شرق مدينة رفح وذلك وسط أراضي المواطنين الزراعية وشرعت بتجريف واسع في المكان.

الجدير ذكره أن عمليات التجريف الإسرائيلية لأراضي المزارعين الفلسطينيين تتم بين الفينة والأخرى في المناطق الحدودية على طول الشريط الشرقي المحاذي للأراضي المحتلة.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر