التخطي إلى المحتوى
الأزهر الشريف: ما اخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول ، وجه عضو هيئة كبار العلماء في الأزهر الشريف بجمهورية مصر العربية، أحمد عمر هاشم، رسالة إلى حكام ورؤساء العرب، طالبهم فيها أن يكونوا صفا واحدا لحماية مدينة القدس المحتلة.

وقال العالم “هاشم”، خلال خطبة الجمعة إن “النظام العالمي يتشدق بحقوق الإنسان والديمقراطية، وهو أبعد ما يكون عنها“.

وأضاف عضو هيئة كبار العلماء في الأزهر الشريف أن “القوات الإسرائيلية أهانت المصلين في المسجد الأقصى وقتلت من قتلت، وفي هذا ظلم صارخ“.

وتابع: “يستوجب علينا ونحن هنا في الأزهر، حامي حمى الدين، اعلانها صريحة مدوية، على الحكام أن يكونوا صفا واحدا لاستخلاص القدس الشريف من أيدي شذاذ الأرض وردع الذين ظلموا، وما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة“.

ودعا الشيخ أحمد هاشم، إلى ضرورة وجود قوة ردع إسلامية متمثلة في بلاد الإسلام وبلاد العرب وأصحاب هذه الحقوق، قائلا: “يا كل حكامنا ورؤسائنا قفوا أمام واجبكم اليوم بعد أن داس الصهاينة حقوق الإنسان وحرمة بيت من بيوت الله”، وفق قوله.

وشدد على أن الصمت على ما يحدث في المسجد الأقصى هو صمتٌ مخزٍ لا يليق بعالم يتباهى بأنه عالم التنوير والحضارة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .