التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الأمن المصري يلقي القبض على نجل توفيق عكاشة،أفادت وسائل إعلام مصرية، أن أجهزة الأمن أوقفت نجل الإعلامي المصري الشهير، توفيق عكاشة، وبحوزته كمية من المخدرات، وتم إحالته إلى المحاكمة.

وأكدت مصادر أمنية مصرية، وفقًا لموقع “مصراوي” – القبض على المتهم، إبراهيم توفيق عكاشة، منذ عدة أيام بمنطقة النهضة التابعة لمدينة السلام بالعاصمة القاهرة، وبحوزته المخدرات بقصد التعاطي.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم مع فتاة أثناء تفتيشه بكمين بدائرة قسم شرطة النهضة، وتم ضبطه بكمية من مخدرات “الحشيش والبودرة والهيروين”، وفقًا لموقع “أخبار اليوم”.

وحددت محكمة الاستئناف، جلسة 13 أغسطس، لنظر أولى جلسات محاكمة المتهم وفتاة أخرى، في قضية إحراز مواد مخدرة وتزوير مستندات رسمية.

من جانبه، قال الإعلامي توفيق عكاشة، إنه تلقى اتصالاً بالقبض على ابنه بصحبة فتاة وبحيازته مواد مخدرة، مضيفًا أن المستشار مرتضى منصور، الذي يشغل أيضًا منصب رئيس نادي الزمالك، سيتولى الدفاع عن نجله، وفقًا لموقع “مصراوي”.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .