التخطي إلى المحتوى
الأندية المتاهلة إلى قبل نهائي كأس الرابطة المصرية 2022.. تعرف على موعد دور 4

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

ينتهي اليوم الثلاثاء، دور المجموعات من بطولة رابطة الأندية المصرية 2022، التي أُقيمت بالتزامن مع مباريات كأس أمم إفريقيا، وحققت تلك البطولة نجاحًا كبيرًا، كما حققت كل الأهداف المطلوبة منها، هذا ونقدم من خلال هذا التقرير أسماء الأندية المتأهلة إلى الدور قبل النهائي من كأس الرابطة المصرية 2022، شارك في تلك البطولة من نسختها الأولى اندية الدوري الممتاز، حيث تم تقسيم تلك الفرق على ثلاث مجموعات، ضمت كل مجموعة ستة أندية.

الأندية المتأهلة إلى قبل نهائي كأس الرابطة المصرية 2022

نظام البطولة، يقر بأن تكون الفرق الصاعدة إلى قبل نهائي كأس رابطة الأندية المصرية 2022 هم أبطال المجموعات الثلاثة، إلى جانب أفضل فريق من أصحاب المركز الثاني، المركز الأول في كل مجموعة شهد منافسة قوية بين الفرق المشاركة، ولم تتمكن أندية الأهلي والزمالك من التاهل إلى نصف النهائي، بسبب غياب نجوم الفريقين الدوليين، ومشاركتهم مع المنتخب في البطولة الإفريقية بالكاميرون.

كان نادي فيوتشر أول الأندية المتأهلة لقبل نهائي كأس الرابطة المصرية، على الرغم من خسارته في الجولة الأخيرة أمام الاتحاد السكندري بنتيجة 1-2، وتأهل بطلا عن المجموعة الثانية النادي الإسماعيلي، تُقام مباريات الدور قبل النهائي في يونيو 2022 القادم، تابعونا مع باقي الأندية المتأهلة.

الأندية المتأهلة لقبل نهائي كأس الرابطة المصرية 2022
المجموعة الأولىفيوتشر
المجموعة الثانيةالإسماعيلي
المجموعة الثالثة

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .