التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأربعاء، عن عقد اتفاق بين شركة حكومية إماراتية ووزير التعاون الإقليمي الإسرائيلي عيساوي فريج لبناء ملعب كرة قدم جديد في مدينة كفر قاسم العربية داخل إسرائيل، التي شهدت مجزرة إسرائيلية راح ضحيتها نحو51 فلسطينيًا عام 1956.

وأفادت الوسائل بأنه بموجب هذا المشروع ستمول دولة الإمارات بناء ملعب سيطلق عليه اسم “خليفة”، حيث أنه سيتسع لنحو 9 آلاف مقعد، ومن المقرر أن يبدأ إنشاء الملعب خلال الأشهر القليلة المقبلة.

اقرأ ايضا: الإعلام الإسرائيلي: طائرة مسيرة قادمة من غزة اخترقت أجواء المستوطنات

وبحسب الإعلام الإسرائيلي، فقد حصل فريج فعليًّا على الضوء الأخضر لإقامة الملعب من المسؤولين الإماراتيين، وقد شرع في تجهيز خطط الإنشاء للبدء في عمليات البناء على الفور داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

ويأتي هذا الإعلان بالتزامن مع محاولة فريج إبرام صفقة مع رجل أعمال إماراتي مقرب من حكومة بلاده من أجل شراء نادي “هبوعيل” الإسرائيلي.

وشهدت مدينة كفر قاسم الفلسطينية قبل 66 عامًا مجزرة ارتكبتها قوات حرس الحدود الإسرائيلية وراح ضحيتها 51 من سكان البلدة بينهم أطفال ونساء ومسنّون.

وفتح الجنود الإسرائيليون النار على المواطنين الفلسطينية العائدين إلى منازلهم في قرية كفر قاسم يوم 29 أكتوبر 1956، حيث استغلت إسرائيل انشغال العالم بالعدوان الثلاثي على مصر ونفذت مجزرة في حق هؤلاء الفلسطينيين.

اقرأ ايضا: الإعلام الإسرائيلي: إشكال دبلوماسي كبير كان قد يحدث خلال زيارة بايدن لإسرائيل

الجدير بالذكر أن الإمارات وقعت اتفاقًا لتطبيع العلاقات مع إسرائيل برعاية الولايات المتحدة في العاصمة واشنطن منتصف سبتمبر 2020، لتكون أول اتفاقية تطبيع بين دولة خليجية وإسرائيل.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .