الاتحاد الأوروبي: مفاوضات فيينا النووية تحسنت ونقترب من الاتفاق . دار الحياة

admin
أخبار العالم
الاتحاد الأوروبي: مفاوضات فيينا النووية تحسنت ونقترب من الاتفاق . دار الحياة

الاتحاد الأوروبي: مفاوضات فيينا النووية تحسنت ونقترب من الاتفاق . دار الحياة،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ،

أعلنمفوض الاتحاد الأوروبي لشؤون الأمن والسياسة الخارجية، جوزيب بوريل، أنه متفائل باتفاق القوى العالمية على استئناف المفاوضات النووية مع إيران.

وأوضحبوريل – في مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة،في أعقاب اجتماع غير رسمي لوزراء الخارجية الأوروبيين – : “نقترب من بلوغ نهاية عملية طويلة، والأجواء تحسنت منذ عيد الميلاد”.

اقرأ ايضا: وفاة رئيس البرلمان الأوروبي ديفيد ساسولي إثر “خلل في جهاز المناعة”

وتابعبوريل: “قبل عيد الميلاد كنت متشائمًا جدًا، لكن الآن أؤمن بإمكانية التوصل إلى اتفاق”، مشيرًا إلى أن المباحثات النووية تمضي قدمًا، لكن يجب الإسراع فيها.

اقرأ ايضا: الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن تتعهد بالعمل على منع انتشار الأسلحة النووية

يذكر أن العاصمة النمساوية فيينااستضافت منذ أبريل الماضي،ثماني جولات من المفاوضات لاستئناف الاتفاق النووي الذي بات على وشك الانهيار منذ انسحاب إدارة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب منه عام 2018.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر