التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – أدعية يوم عرفة.. رددها وقت الوقوف بصعيد عرفات

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

كتب : حسين حمدان

يذكر أن “أخر الأخبار” يسردون الدعاء ليوم عرفة ، لأنه من الأيام المباركة والشاهدة ، حيث ينظر الله تعالى إلى عبيده باقتناع ومغفرة ، فيقبلهم ويغفر لهم ذنوبهم. قال النبي صلى الله عليه وسلم: أنا والأنبياء قبلي: لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملكوت والحمد له وله سلطان على كل شيء. .

الدعاء يوم عرفة

ومن أهم الأدعية في يوم عرفة ، ويستحب مخاطبة الله بها:

– اللهم إني أسألك المغفرة والعافية في الدنيا والآخرة ، اللهم إني أسألك المغفرة والعافية في ديني وعالمي وأهلي ومالي اللهم. ستر عيوبي واحفظ روعي واحمني بيدي وخلفي عن يميني ويساري وفوقي واعوذ بكم من قتلت تحتي.

– اللهم أنقذني من شرعاتك من نواهيك ، وأغني بنعمتك ممن بعدك ، ونر قلبي وقبري ، يا من أزال حجارة الصدمة ، استجب للحاجات ، وفاء. حاجتي تخلصني من ضيقاتي وبارك لي من حيث لا أتوقع.

– اللهم اسخر لي من رزقي ، واحفظني من الرعاية والتعب في طلبها ، وعمل الهم ، والذل للخلق اللهم اجعلني رزقا شرعيا ، وسارع لي يا يا نعم ، المستجيب.

الدعاء ليوم عرفة 1443

ومن الأدعية ليوم عرفات 1443 ما يلي:

اللهم إني أسألك زيادة في الإيمان ، وبركات في الحياة ، وصحة في الجسد ، واتساع القوت ، والتوبة قبل الموت ، وشهادة الموت ، والمغفرة بعد الموت ، والمغفرة في الدين ، والأمن من العذاب ، وجزء من الجنة ، واغفر. المسلمون رجالا ونساء المؤمنون رجالا ونساء الأحياء بينهم وبين الأموات يا رب العالمين.

اللهم إني أسألك خير ما طلب منك محمد صلى الله عليه وسلم ، وأعوذ بك من شر ما محمد صلى الله عليه وسلم. عليه ، استعذ به.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .