التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – أرقام كارلوس كيروش مع منتخب مصر.. هل استحق الرحيل؟

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

بعد تصريحات من أعضاء اتحاد الكرة أكدت اقتراب المدرب البرتغالي كارلوس كيروش من البقاء في قيادة منتخب مصر، أعلن الاتحاد في قرار مفاجئ، اليوم الأحد، عدم تجديد عقد مدرب منتخبنا الأول.

وتضاربت الأقاويل حول أسباب عدم التوصل لاتفاق مع كارلوس كيروش لتجديد تعاقده للاستمرار في قيادة منتخب مصر، وذلك بعد نهاية عقده السابق بفشل منتخبنا في التأهل إلى نهائيات كأس العالم.

اقرأ أيضًا: رقم تاريخي جديد لـ محمد صلاح مع ليفربول

وقال مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، إن سبب عدم تجديد عقد كارلوس كيروش هو رفضه تحديد مدة العقد حتى نهاية كأس أمم إفريقيا المقبلة 2023، والمقرر إقامتها في كوت ديفوار.

elaosboa53910
كارلوس كيروش

وأضاف أن، المدرب البرتغالي طلب توقيع عقد جديد يستمر حتى عام 2026، حيث كان يرغب كيروش في قيادة منتخبنا الوطني في التصفيات القادمة المؤهلة إلى كأس العالم.

ورفض مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام طلب المدرب البرتغالي، ولذلك تم الاستقرار على الاكتفاء بالفترة التي قضاها كيروش في قيادة منتخب مصر.

وهناك أنباء أخرى خرجت من اتحاد الكرة، وأشارت إلى أن كارلوس كيروش هو من رفض تجديد تعاقده في قيادة منتخب مصر، وذلك بسبب وجود عرض ضخم له من أحد المنتخبات الكبرى.

أرقام كارلوس كيروش مع منتخب مصر

وقاد البرتغالي كارلوس كيروش منتخب مصر في 20 مباراة بمختلف البطولات، ونجح في قيادة الفراعنة لتحقيق الفوز في في 13 مباراة، وتعادل الفراعنة معه في مباراتين، وخسر منتخبنا 5 مباريات.

elaosboa02849
كارلوس كيروش

وسجل منتخب مصر تحت قيادة كيروش 40 هدفًا، بينما استقبل شباك الفراعنة 24 هدفًا خلال الـ20 مباراة التي كان فيها البرتغالي مدربًا لمنتخبنا الوطني.

ومن المقرر، أن يجتمع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، يوم الثلاثاء المقبل، لبحث الأسماء المرشحة لقيادة منتخبنا الأول خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .