التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،


الكوليسترول مادة شمعية توجد في الدم، يحتاجها الجسم لبناء خلايا صحية، ولكن يمكن أن يتسبَّب ارتفاعها في الإصابة بالنوبة القلبية.

وقالت غرفة الصيادلة بولاية ساكسونيا السفلى الألمانية، إن بعض العوامل تؤدي إلى ارتفاع مستوى الكوليسترول في الدم، ألا وهي: السِمنة والتدخين وقلة الحركة والتغذية غير الصحية، التي تتمثل في الإفراط في تناول السكر واللحوم الدهنية والبيض.

وحذرت الغرفة من أن ارتفاع مستوى الكوليسترول في الدم يرفع خطر الإصابة بأزمة قلبية أو سكتة دماغية.

ولمواجهة هذه المخاطر ينبغي ضبط مستوى الكوليسترول في الدم من خلال إنقاص الوزن واتباع نظام غذائي صحي يقوم على الخضروات والفواكه الطازجة والحبوب الكاملة مع تناول السكر والدهون باعتدال، إلى جانب المواظبة على ممارسة الرياضة والأنشطة الحركية والإقلاع عن التدخين.

وأشارت الغرفة إلى أن الأدوية المعروفة باسم “الستاتين” تساعد على ضبط مستوى الكوليسترول في الدم.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .