التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – أسعار الذهب اليوم السبت.. استقرار عيار 21 بداية التعاملات المسائية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

كتب : مروة صلاح

تشهد أسعار الذهب اليوم السبت 11 يونيو 2022 استقرارا في مصر ، بداية التعاملات المسائية ، متأثرة بركود سوق الأسهم العالمية ، في اليوم الأول من عطلة نهاية الأسبوع.

يثير سعر الذهب اهتمام مئات الآلاف من الناس ، حيث يتوق الأزواج من كلا الجنسين إلى متابعة تطورات صاغة الذهب المصريين ، وكذلك المستثمرين الذين يرونه أداة استثمار آمنة.

سعر الذهب

يشهد سعر الذهب الآن ، على كافة المستويات المحلية والعالمية ، استقراراً ملحوظاً ، بعد أن ارتفع سعر الأوقية إلى 1871 دولاراً ، متأثراً بانخفاض قوة الدولار ، وعائدات سندات الخزانة الأمريكية.

بينما تتأثر أسعار الذهب بقرارات مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي التي تدعم التضييق ، ويرفع سعر الفائدة بمقدار نصف نقطة أساس ، في محاولة للسيطرة على التضخم ، لأنه أكبر تهديد للاقتصاد ، ارتفاع أسعار المستهلك. التي تحاول البنوك المركزية معالجتها.

سعر الذهب

ذهب

سعر الذهب اليوم

– سعر الذهب عيار 24 سجل 1148.5 جنيه

سجلت أسعار الذهب عيار 22 قيراطا 1052.75 جنيه.

وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 1005 جنيهات.

سعر الذهب

وسجل سعر الذهب عيار 18 8040 جنيها.

سجل سعر الذهب عيار 14 قيراطا 670 جنيها اليوم.

سعر الذهب اليوم

سجل سعر الجنيه الذهب اليوم 8240 جنيها.

– سعر سبيكة ذهب عيار 24 اليوم 13210 جنيهات.

أسعار الذهب العالمية

تشهد أسعار الذهب العالمية استقرارا كما سجلته البورصة العالمية ، أمس الجمعة ، قبيل عطلة نهاية الأسبوع ، حيث سجلت أوقية واحدة 1871 دولارًا في العقود الفورية ، بينما سجلت أوقية واحدة في العقود الآجلة 1875 دولارًا.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .