التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،


استقرت أسعار الذهب اليوم في اليمن، الأحد 24 أبريل/نيسان 2022، بالتزامن مع العطلة الأسبوعية لأسواق المعدن النفيس عالميا.

والسبت والأحد عطلة أسبوعية في الأسواق العالمية.

أسعار الذهب اليوم في اليمن

وسجل سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم في اليمن، خلال التعاملات الصباحية، نحو 15.557 ألف ريال (62.16 دولار).

ووفق موقع “gold-price-today”، صعد سعر جرام الذهب عيار 21 (الأكثر تداولًا في الأسواق) في اليمن اليوم، إلى نحو 13.612 ألف ريال (54.39 دولار).

كما ارتفع سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم في اليمن، إلى نحو 11.668 ألف ريال (46.62 دولار).

وعن أسعار الذهب الاقتصادي اليوم في اليمن، سجل سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 9.057 ألف ريال (36.26 دولار).

سعر الأوقية والجنيه الذهب اليوم في اليمن

سجل سعر أوقية الذهب اليوم في اليمن، خلال التعاملات المبكرة، ارتفاعا إلى نحو 483.809 ألف ريال (1933 دولارًا).

فيما بلغ متوسط سعر الجنيه الذهب اليوم في اليمن (8 جرامات من عيار 21)، نحو 108.899 ألف ريال (435.16 دولار).

أسعار الذهب اليوم عالميا

انخفض الذهب 1% الجمعة (ختام تعاملات الأسبوع) وسجل أكبر انخفاض أسبوعي منذ منتصف مارس/أذار، إذ أدت المؤشرات على رفع سريع لأسعار الفائدة من جانب مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي إلى ارتفاع عوائد سندات الخزانة والدولار.

وتراجع سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.9% إلى 1934.06 دولار للأوقية، بعد أن لامس أدنى مستوى له في أسبوعين. وانخفضت الأسعار 2.1% خلال الأسبوع.

كما هبطت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.7% عند التسوية إلى 1934.3 دولار للأوقية.

وقال جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الخميس إن زيادة سعر الفائدة بواقع نصف نقطة “ستكون مطروحة على الطاولة” عندما يجتمع البنك المركزي في مايو/أيار.

ووسعت عوائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات مكاسبها على خلفية تصريحات متشددة لبنك الاحتياطي الاتحادي في جهوده للسيطرة على معدل التضخم المرتفع.

وعلى الرغم من اعتبار الذهب أحد الملاذات الآمنة أثناء ارتفاع معدلات التضخم، إلا أن رفع أسعار الفائدة لكبح جماح ارتفاع الأسعار يزيد من تكلفة الفرصة البديلة لحائزي المعدن النفيس الذي لا يدر فائدة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .