التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،


استقرت أسعار الذهب في اليمن، الأحد 17 أبريل/نيسان 2022، دون تغيير تزامنا مع إغلاق معظم الأسواق العالمية بسبب عطلة “الجمعة العظيمة”.

واعتبارا من أمس السبت، دخلت الأسواق العالمية في عطلة نهاية الأسبوع على أن تعاود تداولاتها مجددا اعتبارا من يوم غد الإثنين.

أسعار الذهب في اليمن

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم في اليمن، صباح تعاملات اليوم الأحد، نحو 15.894 ألف ريال (63.51 دولار).

وبلغ سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم في اليمن (الأكثر تداولا بالأسواق)، عند فتح التعاملات في الأسواق المحلية اليوم، نحو 13.907 ألف ريال (55.57 دولار).

ولم يتغير سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم في اليمن، خلال التعاملات الصباحية داخل الأسواق المحلية اليوم، ليبقى عند مستوى 11.920 ألف ريال (47.63 دولار).

وعن أسعار الذهب الاقتصادي اليوم في اليمن، سجل سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 9.271 ألف ريال (37.05 دولار).

سعر الأوقية والجنيه الذهب اليوم في اليمن

سجل سعر أوقية الذهب اليوم في اليمن، خلال التعاملات المحلية المبكرة، نحو 494.295 ألف ريال (1975 دولارًا). فيما بلغ سعر الجنيه الذهب (8 جرامات من عيار 21)، نحو 111.259 ألف ريال (444.59 دولار).

أسعار الذهب اليوم عالميا

وفي ختام جلسة الخميس، تراجعت أسعار الذهب لكنها سجلت زيادة أسبوعية مدعومة بالطلب على الملاذات الآمنة بسبب أزمة أوكرانيا وضغوط الأسعار المتزايدة.

وأغلقت أسعار الذهب في المعاملات الفورية 0.24 بالمئة إلى 1973.55 دولار للأوقية (الأونصة) بعد ارتفاعه على مدى ست جلسات متتالية.

بينما هبطت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.6 بالمئة إلى 1973.30 دولار للأوقية.

وقالت رونا أوكونيل المحللة لدى ستون إكس “التحرك الرئيسي كان يوم الثلاثاء عندما شهدنا بيانات مؤشر أسعار المستهلكين (الأمريكية)”.

وتشير التحليلات الفنية على معاودة أسعار الذهب للارتفاع هذا الأسبوع، مع غياب أية أفق لحل الأزمة الروسية الأوكرانية، واستمرار المخاوف الصحية من تفشي فيروس كورونا.

ويعتبر الذهب ملاذا آمنا في حالة المخاطر الجيوسياسية والاقتصادية والصحية، ويلجأ له المتعاملون للحفاظ على قيمة أصولهم النقدية، رغم أنه لا يسجل عوائد مرتفعة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .