التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – أسعار رحلات اسكندرية 2022 في الفنادق جيدة الخدمة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

كتب : منة خالد

تتزايد معدلات البحث عن رحلات الإسكندرية 2022 بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة واهتمام كثير من المواطنين بالسفر إلى المدن الساحلية وخاصة الإسكندرية.

أهم ما يبحث عنه زوار المدينة الساحلية أسعار رحلات الإسكندرية 2022 وحجوزات الفنادق مع الخدمة الجيدة ، وبأسعار مناسبة للراغبين في السفر. حيث تذهب العائلات لقضاء العطلة الصيفية في هذا الوقت. خاصة بعد الامتحانات.

تذاكر السفر الاسكندرية 2022

ونستعرض خلال السطور أسعار رحلات الإسكندرية 2022 هذا الصيف ، وأسعار الفنادق ، بحسب الموقع الرسمي للإدارة المركزية للسياحة والمنتجعات. حيث تتراوح أسعار الفنادق المتميزة من 100 جنية وحتى 900 و 1300 جنيهاً حسب الخدمة.

وفي فندق الأجنحة بالإسكندرية يصل سعر الجناح الفندقي للفرد شاملاً السرير ومحتوياته 750 جنيهاً.

جناح فندقي يتسع لشخصين: يحتوي على غرفة نوم بها سرير وملحقاتها يصل سعرها إلى 900 جنيه.

– جناح فندقي لـ 4 أشخاص: يحتوي على غرفتين نوم وملحقاتهما يصل سعره إلى 1300 جنيه.

– جناح فندقي يتسع لـ 6 أشخاص: يحتوي على 3 غرف نوم وملحقاتها يصل سعره إلى 1500 جنيه.

أسعار الفنادق في الإسكندرية

وفي فندق اليمامة يبلغ سعر الغرفة المفردة 105 جنيها والغرفة المزدوجة 170 جنيها والغرفة المكونة من 3 أفراد 220 جنيها. وغرفة مفردة تطل على كوة: سعرها يصل إلى 270 جنيها. الغرفة المزدوجة المطلة على المنور سعرها 300 جنيه. وغرفة مزدوجة بالجانب: سعرها 380 جنيها ، والغرفة المزدوجة على البحر: سعرها 450 جنيها. وغرفة عازبة: يصل سعرها إلى 1500 جنيه. وغرفة مزدوجة: يصل سعرها إلى 1700 جنيه. والأجنحة: يصل سعرها إلى 2800 جنيه.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .