التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما أشرف حكيمي: مبابي سيقرر الأفضل لمسيرته.. وسأدعمه.elaosboa76325

أوضح أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان، أنه سيقف إلى جانب كيليان مبابي بغض النظر عما إذا كان الفرنسي يقرر البقاء في باريس أو الانضمام إلى ريال مدريد في نهاية الموسم.

كما ناقش أشرف علاقته الوثيقة مع زميله في الفريق وأكد أن مبابي من أفضل اللاعبين على مستوى العالم.

وقال أشرف حكيمي لـ«تليفوت»: علاقتي مع مبابي؟ لقد كانت عفوية.

وأضاف النجم المغربي: من يوم وصولي، عندما تقابل شخصًا مثله، في عمرك، بنفس الشخصية، ونفس الشخصية. نحن طفلان. كل شيء مائع، إنه طبيعي.

وأكمل أشرف حكيمي: مبابي هو أحد أفضل اللاعبين في العالم وهو صديقي. أريده أن يبقى هنا، فهو يعرف ذلك. سيقرر ما يعتقد أنه الأفضل لمسيرته. وسأدعمه.

كما أعرب أشرف عن إحباطه من إقصاء باريس سان جيرمان على يد ريال مدريد في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وأضاف: من الصعب إدراك أننا خرجنا من دوري الأبطال.

وواصل أشرف حكيمي: كانت لدينا الآليات التي يجب اتباعها. الحقيقة هي أنني لا أستطيع شرح ذلك. حتى اليوم، عندما أفكر في الأمر، لا أفهمه.

وأختتم أشرف حكيمي: أتفهم أن الجماهير حزينة، نحن [حزينون] أيضًا. على هذا المستوى، التفاصيل الصغيرة تصنع الفارق، علينا تصحيحها العام المقبل. هذا ما سيجعلنا أبطالًا.

اقرأ أيضًا:

تدريبات إضافية لـ”السعيد وأوباما ونيمار” في مران الزمالك

برشلونة يكثف جهوده لتجديد عقد هذا الرباعي


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .