التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – ألفت عمر تكشف طقوسها في رمضان.. وسبب خوفها من الفنان عمر ناجي

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ، elaosboa29751

كشف الفنانة ألفت عمر، عن طقوسها خلال شهر رمضان الكريم، لافتة أنها تخصص وقت قبل موعد الفطار للعبادة والطاعة والتقرب إلى الله تعالي، لافتة أنه شهر في العام فيجب أن نغتنم كل لحظة تمر فيه في أعمال الخير والبر”.

وأضافت ألفت عمر خلال مشاركتها في برنامج “هي وهما” الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم، “في الأيام العادية خلاف شهر رمضان الكريم أول حاجة بعملها تناول القهوة عشان أفوق وأقدر أركز باقي اليوم”.

تابعت ألفت عمر، “أنا بيتوتية جدا وبحب المرح.. فأنا بقعد تلتين الأسبوع في البيت وبحب السفر والهزار والخروجات ولكن كل ما الإنسان بيشيل مسئوليات أكتر أدائه في المرح بيكون مختلف”.

اقرأ أيضًا: الاختيار 3 الحلقة 9.. مايان السيد ابنة الرئيس السيسي ومشهد عائلي بينهما

وأكملت: “دخلت في مشروعين تجاريين خارج الوسط الفني ولكنها سرعان ما فشلت في إدارتهما، مضيفة: “أنا مش شاطرة في الأرقام والحسابات في إدارة المشروعات”.

وأضافت الفنانة ألفت عمر، إن أدوار خالها الفنان الراحل عمر ناجي الشريرة في أعماله الفنية كانت تسبب لها نوع من الخوف في صغرها، مضيفة: أنها تحب القراءة جدا وممارسة العديد من الألعاب من بينها السباحة والفروسية والجيم”.

وأكملت: “غرقت زمان وأنا صغيرة فكان عندي فوبيا فولدت عندي تحدي لتعلم الفروسية وفي علم الطاقة ممكن لو حد عنده عقدة يقدر يعالجها بالتحدي”.

ألفت عمر، ممثلة مصرية، ولدت 15 أكتوبر 1982، وتخرجت من كلية الحقوق، إلا أن عشقها للتمثيل جعلها لا تعمل في مجال المحاماة واتجهت للتمثيل وكان أول أعمالها الفنية في مسلسل نسر الشرق عام 1997.

قدمت عدد كبير من الأعمال الفنية بين مسلسلات تلفزيونية وإذاعية وأفلام، أبرزها ولاد ناس وأستاذ ورئيس قسم وأريد حلا وقلب الدنيا واحنا الطلبة اختفاء سعيد مهران وغيرها من الأعمال المهمة.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .