التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – أهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي.. صلاح يصنع لـ ماني

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي.. صلاح يصنع لـ ماني

ليفربول ومانشستر سيتي

طلال أبوسيف

احتفظ فريق مانشستر سيتي بمكانه على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد تعادله 2-2 مع ليفربول في لقاء مثير على ملعب الاتحاد، اليوم الأحد.

https://twitter.com/ggo_l3/status/1513179552486506501

وتقدم فرق مانشستر سيتي في مباراة اليوم أمام فريق ليفربول مرتين من خلال كيفن دي بروين وجابرييل جيسوس، لكن ديوجو جوتا وساديو ماني عادا في النتيجة لصالح ليفربول بعد تقدم أصحاب الأرض.

https://twitter.com/ggo_l3/status/1513181423691345922

وبدا أن رحيم سترلينج منح أصحاب الأرض الصدارة هدف الانتصار، لكن تم إلغاء الهدف بقرار من حكم الفيديو المساعد، لتنتهي المباراة بالتعادل، وحافظ فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا على مركزه في الصدارة أمام فريق المدرب الإسباني يورجن كلوب صاحب المركز الثاني.

https://twitter.com/ggo_l3/status/1513188374248574982

وكاد رياض محرز أن يسجل في الأوقات الأخيرة من عمر المباراة من تسديدة من كرة حرة مباشرة ترتطم في القائم وتخرج، ثم عاد الجزائري ليهدد مرمى ليفربول بكرة مرتدة سريعة تمر أعلى المرمى لتنتهي أحداث المباراة والقمة بتعادل (2-2).

https://twitter.com/ggo_l3/status/1513194247930974242

وبهذا التعادل، حافظ فريق مانشستر سيتي على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما رفع رصيده إلى 74 نقطة، كما رفع فريق ليفربول رصيده إلى 73 نقطة في المركز الثاني.

nabd


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .