التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – أهرب من أمي بسبب الأكل..وغيرت رقمي بسبب المعجبات

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

قال محمد أبو جبل، حارس مرمى النادي الزمالك، ومنتخب مصر؛ إن طوله حوالي 196سم؛ وأنه ليس من الأشخاص التي تحب الطعام، بمعنى أنه يأكل في اليوم وجبة واحدة ويأكل المحشي عند والدته فقط؛ “قائلا أنا بهرب من أمي عشان مواعيد الوجبات لأنها بتعمل كمية أكل كبيرة”؛ وبتعملي المكرونة و المحشي والحمام.

أضاف أبو جبل خلال لقاءه على قناة”Mbc مصر ” في برنامج” كلام الناس”؛ أنه لم يشرب السجاير ولامره بحياته ووالده يشرب الشيشه ومع ذلك لم يجربها مره؛ وهو من عشاق تامر حسني وعمرو دياب وجورج وسوف وأم كلثوم؛ وهو من محبي الجلوس في المنزل في أوقات فراغه.

أوضح أبو جبل؛ أنه أضطر لتغيير أرقام هاتفه مرتين من كثرة عدد الرسائل والإتصالات في أوقات متأخرة ليلا من المعجبين والمعجبات؛ لكن في الفترة الأخيرة معظم الرسائل كانت تشجيعية له وفرحه بأدائه في المتخب.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .