التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – أول تعليق من طارق شوقى على مسلسل دايما عامر

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

قال الدكتور طارق وزير التربية والتعليم، إن مسلسل”دايما عامر” يتناول شئون التعليم المصري بشكل درامي.

وتدور أحداث مسلسل “دايما عامر” حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية وهي مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة في المدارس ومحاولة الوقوف عليها ومناقشتها ووضع بعض الحلول لها، ويناقش العمل عددا من المشكلات التي تواجه الطلاب في مراحل التعليم المختلفة.

وتصدر اليوم النجم مصطفي شعبان ترند موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” للإشادة بدوره في مسلسل “دايما عامر” عقب عرض الحلقة التاسعة من المسلسل.

ووصلت نسبة البحث في المحافظات الأكثر تفاعلًا مع مسلسل “دايما عامر” من محافظة الأقصر وصلت لنسبة 100%، وفي محافظة أسوان وصلت لـ90%، وفي قنا كانت 82%، وفي سوهاج وصلت لـ80%، وبورسعيد وصلت لـ70%، ويكون هذه النسب المحافظات الخمس الأكثر تفاعلًا مع الحلقات الـ8 الأولى التي عرضت من المسلسل.

ووصلت نسبة البحث على أداة “جوجل تريند”، لمسلسل “دايمًا عامر” على مدار الحلقات الثمانية التي عرضت منذ بداية الشهر الكريم إلى نسبة 100% في محافظة الأقصر، فهو ضمن المسلسلات الاجتماعية الهامة التي تعرض ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2022 في مختلف محافظات مصر.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .