التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – أول رد من هدى المفتي ع خبر ارتباطها ب ويجز

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تصدر أسم “هدي المفتي”، قائمة الأكثر تداوولًا عبر موقع التواصل الأجتماعي”تويتر”، ذلك بعد حلولها ضحية اليوم في برنامج المقالب “رامز موفي ستار”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، المذاع عقب صلاة المغرب مباشرة يومياَ طوال شهر رمضان.

أول رد من هدى المفتي ع خبر ارتباطها ب ويجز.

أنتشرت شائعة أرتباط هدى المفتي بويجز وذلك عقب طرحه أغنية “البخت”، بالإضافة لظهورهما سوياَ في مناسبات مختلفة، وعملهما في مسلسل “بيمبو” الذي عرض على شاهد مؤخراَ.وفي مقابلة صحفية ضمن خطة مقلب رامز موفي ستار، ردت هدى المفتي على سؤال حول حقيقة أرتباطها بـ ويجز، قائلة للمُحاور الذي يسألها: “متسألنيش أنا.. اسأله هو”.

برنامج “رامز موفي ستار”.

من الجدير بالذكر تم تصوير حلقات برنامج رامز موفي ستار، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة من النجم العالمي فان دام، حيث يكون هناك أجواء من الإثارة والتشويق والرعب للضيوف خلال الحلقات.

ضيوف برنامج “رامز موفي ستار”.

وشملت قائمة ضيوف برنامج رامز موفي ستار العديد من الأسماء، هم: ياسمين صبري، عمرو يوسف، غادة عادل، محمد أنور، صابرين، نجلاء بدر، هدي المفتي، تارا عماد، سنتيا خليفة، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود بالإضافة إلى الفنان السعودي الكبير عبد الله السدحان.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .