التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – إجراءات الحصول علي الإحصائيات والبيانات الشرطية من شرطة إمارة الشارقة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

خطوات التقدم للحصول علي الإحصائيات والبيانات الشرطية لإمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة, وهذه هي احدي الخدمات الإلكترونية التي تقوم شرطة إمارة الشارقة بتقديمها إلي الأشخاص المقيمين داخل إمارة الشارقة, حيث يتم تعريف هذه الخدمة الإلكترونية بأنها خدمة يتم تقديمها إلي أي أحد حتي وإذا كان طالب هذه الخدمة مؤسسات كالجهات الحكومية أو الأفراد كالطلاب و الباحثين, حيث يتم مدهم بالإحصائيات و البيانات الجنائية و المرورية بإمارة الشارقة وفق لسياسة أمن المعلومات, والذي يميز هذه الخدمة الإلكترونية أنه يتم الحصول عليها دون دفع أي رسوم أو مبالغ مالية, ويتم الحصول عليها من القيادة العامة لشرطة إمارة الشارقة.

الخطوات الإلكترونية للحصول على الإحصائيات والبيانات الشرطية من شرطة إمارة الشارقة

أوضح الموقع الرسمي للقيادة العامة لشرطة إمارة الشارقة الخطوات الإلكترونية التي يجب أن يتبعها الأشخاص من أجل الحصول علي الإحصائيات والبيانات الشرطية لاستخدامها في ينفعهم وذلك وفقاً لسياسة أمن المعلومات الإماراتي.

  • الدخول علي موقع القيادة العامة لشرطة إمارة الشارقة.
  • يتم الضغط علي أيقونة الخدمات.
  • بعد ذلك سيظهر لك مجموعة من الخدمات الإلكترونية التي يمكن الاستفادة منها ولكنك ستقوم بالضغط علي الخدمات العامة ومنها تقوم باختيار الخدمة الإلكترونية الإحصائيات والبيانات الشرطية.
  • ملء جميع البيانات والمعلومات المطلوبة علي الموقع لكي يتم استكمال عملية الحصول على الخدمة بطريقة صحيحة.

الأوراق المطلوبة للحصول علي خدمة الإحصائيات والبيانات الشرطية لإمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة

عند التقدم للحصول علي هذه الخدمة يجب توفير أوراق ومستندات هامة حتي يمكنك الاستفادة منها بطريقة صحيحة.

  1. إذا كانت المتقدم للحصول علي هذه الخدمة جهة حكومية لابد أن تقوم بإحضار كتاب رسمي بذلك.
  2. إذا كان طالب الخدمة باحث أو طالب فيجب أن يقوم بإحضار كتاب تسهيل مهمة باحث.

طرق الحصول علي خدمة الإحصائيات والبيانات الشرطية لإمارة الشارقة

هناك طريقتين يمكن الحصول منها علي خدمة الإحصائيات والبيانات الشرطية لإمارة الشارقة, وهاتين الطريقين هما.

  • الطريقة الأولي يمكن الحصول علي خدمة الإحصائيات والبيانات الشرطية من موقع شركة إمارة الشارقة والذي يعمل علي مدار الساعة.
    أو الخصول عليها من التطبيق الذكي للقيادة العامة لشرطة الشارقة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .