التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نتيجة السنتين الأولى والثانية من المرحلة الثانوية الربع الثاني 2022 ، البحث عن نتائج المرحلة الإعدادية والثانوية العليا ، ولا يزال الربع الثاني 2022 على رأس جميع محركات البحث هذا الأسبوع ، وقد بلغت معدلات البحث ذروتها في الساعات القليلة الماضية ، حيث تم الإعلان عن النتائج رسميًا في العديد من المحافظات المصرية ، وعبر الفقرات التالية نحن نراقب التفاصيل من أجلك احصل على النتائج عبر الإنترنت.

نتيجة السنتين الأولى والثانية من المرحلة الثانوية الربع الثاني 2022

اعلنت وزارة التربية والتعليم ظهور نتائج العامين الاول والثاني من المرحلة الثانوية الفصل الثاني 2022 لجميع المدارس بالاسم ورقم المقعد بعد تصحيح اجابات الامتحان الالكتروني الذي عهد به للقسم بشكل كامل. أكملت ، وقم بتجميعها مع ملاحظات الأسئلة المقالية ، وتم تجميع نتائج الفصل الدراسي الأول. والفصل الثاني هو معرفة العلامات النهائية للطالب ، وقد أوضحت وزارة التربية والتعليم بوضوح أن الطالب الذي يريد معرفة النتيجة يجب أن يتوجه مباشرة إلى المدرسة التي ينتمي إليها ويكشف علاماته برقم المقعد ، وفي السياق ذاته ، أكدت مصادر من وزارة التربية والتعليم أنه من الممكن أيضًا معرفة نتائج الفصل الأول والثاني ثانوي الفصل الدراسي الثاني 2022 إلكترونيًا عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

تسوية نتائج السنتين الأول والثاني ثانوي الفصل الثاني 2022

وبشأن إعلان التحقق من نتائج السنتين الأولى والثانية من المرحلة الثانوية للربع الثاني من عام 2022 ، فمن المقرر رفع النتيجة على شكل تقديرات بحسب ما نشره الدكتور طارق شوقي وزير الصحة. التعليم ، وتنتقل الحالة وتحول إلى الدرجة الأعلى وفق الآتي:

  • من 85٪ إلى 100٪ يكون الطالب ممتازًا.
  • من 65٪ إلى أقل من 85٪ جيد جدًا.
  • 50٪ إلى أقل من 65٪ جيد.
  • نتائج الطلاب أقل من 50٪ ضعيفة.

مع العلم أن أي طالب صدر له تقرير بعدم تمكنه من اجتياز الامتحان الإلكتروني في أحد المواد المقررة له في السنتين الأولى والثانية لأسباب فنية ، يعتبر من الناجحين كذلك. أما الطالب الذي رسب في امتحان الفرصة الثانية ولم يقم بكتابة ملف يثبت تعرضه لمشكلة فنية فعليه أن يظهر في امتحانات الدور الثاني.

وشهدت وزارة التربية والتعليم المصرية مؤخرًا اعتماد نتائج العامين الأول والثاني من المرحلة الثانوية للفصل الدراسي الثاني للعام الجاري 2022 ، حيث ينتظر آلاف الطلاب ظهورها في مختلف محافظات مصر ، والآن يمكنهم ذلك بسهولة. الحصول عليها من خلال بيانات الامتحان على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .