التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،


أصيب جنديين صوماليين،الأحد، في تفجير استهدف مركزا للشرطة في مدينة بلدويني وسط الصومال.

وفق وسائل إعلام صومالية ووقع التفجير داخل مركز شرطة القطاع الغربي في مدينة بلدويني، ونجم عن عبوة ناسفة زرعت في سيارة قائد المركز العقيد صراط عمر حيش، وأسفر عن إصابة جنديين اثنين .

وأجرت القوات الأمنية عملية بحث للقبض على منفذي الانفجار لكن لم يتم الإعلان عن نتائج بعد.

وكان الوضع الأمني ​​في بلدوين جيدًا في الأيام الأخيرة منذ انتهاء الانتخابات البرلمانية ، حيث كانت المدينة مزدحمة للغاية وشهدت خلال الشهر الماضي هجمات متكررة.

وكان آخر هجوم في بلدويني سلسلة تفجيرات شهدتها المدينة الشهر الماضي أسفرت عن مقتل مسؤولين عسكريين ومسؤولين في إدارة هيرشبيلى والنائبة المعارضة البارزة آمنة محمد عبدي، تبنت حركة الشباب الإرهابية .

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .