التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما إصابة 5 أشخاص بقرية كفر أبو زهرة ببنها بسبب خلافات الجيرة.

  • حـوادث
  • مـحـافـظـات

مديرية أمن القليوبية

أحمد صلاح خطاب

شهدت قرية كفر أبو زهرة دائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، حدوث مشاجرة بين طرفين، أسفرت عن إصابة 5 أشخاص، بسبب خلافات الجيرة وإلقاء القمامة بجوار منزل أحد الطرفين، جرى نقل المصابين لمستشفى بنها العام، وتصرح لهم بالخروج عقب تلقى العلاج، وتمكن ضباط المركز من ضبط طرفي المشاجرة والسلاح الناري المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة بنها، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بحدوث مشاجرة بين طرفين ووجود مصابين، بسبب خلافات الجيرة بقرية كفر أبو زهرة دائر المركز.

على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرفين الأول “ر ص د”، 41 سائق، مصاب بشظايا خرطوش بالرأس والرقبة، و”ف ا ف”، 29 سائق، مصاب بكدمات متفرقة، والثانى “ا م ا”، 55 سنة، ئاسق، مصاب بكدمات متفرقة، و”أ ا م”، 27 سنة، ربة منزل، مصابة بشظايا خرطوش، و”م إ ح”، 37 سنة، جميعهم مقيمين ذات الناحية.

وأوضحت التحريات حدوث المشاجرة بسبب خلافات الجيرة وإلقاء القمامة أما منزل أحد الطرفين، وتعدى خلالها كل من الطرفين على الطرف الأخر، وقيام الثالث بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش وأحدث إصابة الأول والرابعة وإصابة أيضا “م ا ع”، 45 سنة، عامل، بشظايا خرطوش، حال مروره من الطريق خلال المشاجرة، وجرى نقل المصابين لمستشفى بنها العام، وتصرح لهم بالخروج عقب تقديم الرعاية لهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .