التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،


أطلقت صافرات الإنذار في إسرائيل بمناطق غلاف غزة وسط تصعيد في القدس ينذر بمواجهة جديدة بعد عام من التوصل لتهدئة بين الفصائل في القطاع وتل أبيب.

وهذه هي المرة الأولى منذ عدة أشهر تنطلق فيها صافرات الإنذار.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان مقتضب تلقته “العين الإخبارية” إن صافرات الإنذار دوت في غلاف قطاع غزة.

وفي وقت لاحق أوضح الجيش الإسرائيلي أن صافرات الإنذار في محيط قطاع غزة إنذار كاذب.

وجاء دوي صافرات الإنذار بعد ساعات من التوتر الشديد في مدينة القدس الشرقية إثر قيام 454 مستوطنا باقتحام المسجد الأقصى بمناسبة عيد الفصح اليهودي.

وأعلنت الشرطة الإسرائيلية في بيان اعتقال 9 فلسطينيين في المسجد الأقصى ومحيطه خلال فترة الاقتحامات.

وبدوره فقد ذكر الهلال الأحمر الفلسطيني إن 19 فلسطينيا أصيبوا في المسجد الأقصى ومحيطه اعتداءات بالضرب والرصاص المعدني المغلف بالمطاط خلال فترة الاقتحامات التي استمرت 3 ساعات.

وكانت الشرطة الإسرائيلية أغلقت أبواب المسجد الأقصى أمام المصلين خلال فترة الاقتحامات.

وتشهد الضفة الغربية والقدس الشرقية تصعيدا منذ بداية شهر رمضان.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .