التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما إعادة مباراة مصر والسنغال.. فرج عامر يكشف عن تفاصيل جديدة.

فرج عامر

إسلام حجازي

واصل المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق التأكيد على إعادة مباراة مصر والسنغال في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكتب فرج عامر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “لدينا فرصة ذهبية لاستعادة حقنا المنهوب، مازلت أؤكد أن مباراة مصر والسنغال سوف تعاد من خلال المحكمة الرياضية بنسبة ٩٩٪”.

وواصل قائلا: “مصطفي غربال سوف يجمد واتحاد السنغال سوف يعاقب، كل المؤشرات والمعطيات والدلائل والحق تؤكد ذلك”.

وتابع: “أهم ما في الموضوع إعداد ملف كامل واضح يقدم للمحكمة الرياضية ومحامي متخصص ومنسترخصش، علما بأن أحكام لجنة الانضباط وحيثياتها هي أهم عناصر هذا الملف”.

وأكمل: “هذا الكلام ليس تدخلا في شئون اتحاد كرة القدم بل تدعيما لجهودهم ودعم لحق مصر، وهذة المعلومات متداولة في الأوساط الرياضية الأوربية المتخصصة والمتعمقة في هذا الشأن، وليس بحثا عن أي وجاهة إعلامية أو غيرها”.

وكان منتخب السنغال قد تأهل إلى نهائيات كأس العالم على حساب منتخب مصر بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .