التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – إعتماد نتيجة الصف الاول الثانوي الترم ثاني 2022 رسمياً لجميع المحافظات على موقع الوزارة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

إلى جانب تاريخ نشر نتيجة السنة الأولى من المرحلة الثانوية في الربع الثاني من عام 2022 ، أطلقت جميع محركات البحث على جوجل عمليات بحث في الساعات الماضية ، فيما أعلنت مديريات التربية والتعليم في العديد من المحافظات المصرية عن ظهور النتيجة. فيها ، وإتاحتها على الموقع الرسمي للوزارة ، فاتبع الأسطر التالية للتعرف على كافة التفاصيل.

نتيجة الصف الأول الثانوي للربع الثاني 2022

وبحسب تصريحات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، فقد أكد ظهور نتائج السنة الأولى ثانوي من الفصل الثاني ، كما أوضح أن إعلان النتيجة يجب أن يكون على شكل تقديرات وليس درجات. حيث أعلنت بعض المدارس في العديد من المحافظات المصرية أنه سيتم الحصول على نتائج السنة الأولى من المرحلة الثانوية. على شكل علامات مما دفع الوزارة إلى إلزام هذه المدارس برفع النتيجة مرة أخرى لتعديلها وتحويلها إلى علامات كما أشار الوزير من قبل ، وتكون العلامات في شكل (ممتاز ، جيد جدا ، جيد ، ضعيف). ) ثم أعيد إصدارها للطلاب اليوم مع باقي المحافظات.

وتجدر الإشارة إلى أن إعلان النتائج جاء بعد استكمال وإعداد النتائج الإلكترونية والورقية للطلاب وتجميع الدرجات لامتحانات الفصلين الدراسيين وقد وفرت وزارة التربية والتعليم رابطًا خاصًا لإعلان النتائج. . نتيجة الفصل الأول ثانوي 2022 الفصل الثاني إلكترونيًا ، حتى يتمكن الطلاب من الحصول على النتيجة بسهولة.

تفاصيل نتيجة الصف الأول الثانوي الربع الثاني 2022

وحثت وزارة التربية والتعليم ، قبل إعلان نتائج السنة الأولى من المرحلة الثانوية الفصل الثاني 2022 ، على دمج علامات الامتحانات الإلكترونية مع علامات الامتحانات المقالية ، بالإضافة إلى تجميع درجات الامتحانات. طلاب الفصل الدراسي الأول ، وتجدر الإشارة إلى أنه بعد إعلان النتيجة ، تظهر بعض القيم السلبية في ملفات النتائج ، وهي كالتالي:

  • (-1) تدل على أن الطالب تغيب في هذه المادة ويسجل له محضر غياب.
  • (-2) تعني إعفاء الطالب من امتحان اللغة الأجنبية الثاني.
  • (-4) يشير إلى أن الدورة ليست مخصصة للطالب.
  • (-6) تعني أن درجة الطالب في هذا الموضوع محجوبة حتى تتم مراجعة موقفهم.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .