التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – إغلاق حسابات تويتر المرتبطة بالميليشيات لبعض الوقت.. تفاصيل

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

حجب موقع تويتر حساب يحيى ساري المتحدث العسكري باسم مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، لخرقه شروط خدمته.

تذكرنا هذه الخطوة بأن يوتيوب أغلق قنوات الشرطة في أوائل عام 2021 بعد أن صنفت الولايات المتحدة حسين جماعة إرهابية، انتهاك سياسة الاستخدام.

وقال الموقع في بيان موجز عن الحساب الموقوف، إن القرار عادة ما يتم اتخاذه بالمخالفة لسياسة استخدام الحساب ، لكن الشركة لم تقدم تفسيرا رسميا لسبب تعليق الحساب.

يذكر أن رواية الناطق العسكري باسم صدام حسين فُتحت في تشرين الثاني / نوفمبر 2018 وكانت مخصصة لنشر مواقع الشرطة والبيانات العسكرية والتهديدات.

وسبق أن علقت منصات أخرى حسابات مرتبطة بالميليشيا أو قادتها ، مثل موقع يوتيوب ، الذي أغلق قنوات صدام بعد أن صنفت الولايات المتحدة الميليشيا منظمة إرهابية في أوائل العام الماضي ثم انسحبت.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .