التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،


القولون العصبي هو مجموعة من الأعراض المعوية التي تحدث مجتمعة، وتختلف في شدتها ومدتها من شخص لآخر.

ولا تزيد متلازمة القولون العصبي من خطر الإصابة بسرطانات الجهاز الهضمي، ولكن لا يزال من الممكن أن يكون لها تأثير كبير على حياة المريض.

والتعامل مع القولون العصبي في صيام رمضان ليس بالأمر المستحيل، كل ما يتطلبه مراعاة تناول أطعمة لا تعمل على تهييج المعدة والأمعاء، والحرص على شرب الكثير من السوائل وتجنب التوتر والضغوط النفسية.

“العين الإخبارية” تستعرض في هذا “الإنفوجراف” طريقة التعامل مع القولون العصبي في رمضان.

127 155106 deal irritable bowel syndrome ramadan 2

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .