التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما إيهاب جلال يفتح النار على طاقم تحكيم مباراة بيراميدز ومازيمبي.

إيهاب جلال

طلال أبوسيف

هاجم الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز طاقم التحكيم الذي أدار مباراة الفريق أمام مازيمبي باستاد مازيمبي في مدينة لوبومباشي والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض والجمهور بهدفين دون مقابل.

وقال إيهاب جلال في المؤتمر الصحفي عقب مباراة بيراميدز ومازيمبي: حكم اللقاء ومساعدوه ساعدوا مازيمبي في تحقيق الفوز بسبب قراراتهم العكسية والتغاضي عن العديد من القرارات والإنذارات، وفي المقابل كان يشهر البطاقات بصورة مستمرة في وجه لاعبي بيراميدز والجهاز الفني، وجميع قراراته كانت لصالح المنافس.

وأشار إيهاب جلال إلى أن لاعبو مازيمبي لم يتحلوا بالروح الرياضية في كل أوقات المباراة، وتعرض أكثر من لاعب من الفريق للضرب والإصابة دون تدخل من الحكم، ومن لعب كرة القدم يعلم جيدا كيف يكون الحكم موجها لصالح فريق بعينه وقراراته جميعا كانت موجهة لصالحه، وكل أفريقيا تعلم ما هو الوضع السيء الذي تعيشه جميع الفرق في ملعب مازيمبي من ضغط على الحكام وضغط جماهيري وملعب سيء وأجواء لا يمكن فيها لعب كرة القدم التي نعرفها.

وشدد إيهاب جلال على أن بيراميدز كان الشوط الأول بعيدا تماما ولكنه عاد وسيطر على مجريات اللعب وأضاع العديد من الفرص التي كانت كفيلة بالتسجيل وفي النهاية الحكم ساعد المنافس على الفوز والتأهل، مشيرا إلى أن الوضع سيء في لوبومباشي وعلى الكاف أن يتدخل لإنهاء ما يعانيه المنافسون في هذا الملعب.

وودع فريق بيراميدز بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد خسارته أمام مضيفه مازيمبي الكونغولي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، في إياب الدور ربع النهائي للمسابقة القارية.

اقرأ أيضًا:

تشيلسي ينتزع فوزًا قاتلًا أمام ويستهام في الدوري الإنجليزي

جماهير مازيمبي تقتحم الملعب وتحاول الاعتداء على لاعبي بيراميدز

مران الزمالك.. محاضرة فنية من فيريرا وتقسيمة قوية بين اللاعبين

غدا.. المستشار مرتضى منصور يحضر ختام الدورة الرمضانية


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .