التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – اتحاد الكرة يكشف أسماء المرشحين لتدريب منتخب مصر.

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ، elaosboa72641

كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن أبرز المدربين المصريين المرشحين لتولي القيادة الفنية لمنتخب مصر بعد رحيل كيروش.

أسماء المرشحين لتدريب المنتخب

وقال “الكومي” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة “صدى البلد”: “أسماء المدربين المصريين تنحصر بين إيهاب جلال والكابتن حسام حسن، ويليهما أحمد سامي”.

حسام حسن وإيهاب جلال

وأكد: “في حال تم الاستقرار داخل اتحاد الكرة على منح الثقة لمدرب وطني لتدريب المنتخب ستكون الكفة ما بين إيهاب جلال والكابتن حسام حسن”.

موقف فايلر

وأشار: “فايلر يتولى قيادة منتخب اليابان، وتجمعه اتصالات مع المهندس خالد الدرندلي والكابتن حازم إمام، وأكد لهما التزامه بتعاقده مع اليابان”.

مصير فينجادا

ولفت إلى أن مصير فينجادا سيتم حسمه خلال اجتماع اتحاد الكرة يوم الثلاثاء المقبل.

خبرات حسن شحاتة

وأشار: الكابتن حسن شحاتة أصبح رمزًا من رموز الكرة المصرية، وسنحافظ عليه، ونستفيد باستشاراته في أمور فنية داخل اتحاد الكرة.

إقالة كيروش

وقرَّر مجلس إدارة اتحاد الكرة، أمس الأحد، فسخ عقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بالتراضي.

مدرب أجنبي

وقرَّر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، تكليف حازم إمام عضو المجلس بملف التعاقد مع مدرب أجنبي لخلافة البرتغالي كارلوس كيروش في تدريب المنتخب الأول.

هيكتور كوبر

وتساءل عدد من المتابعين سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر شاشات التليفزيون، عن احتمالية عودة الأرجنتيني هيكتور كوبر لقيادة منتخب مصر من جديد بعدما قاد الفراعنة من قبل الصعود إلى كأس العالم 2018 في روسيا ونهائي كأس أمم أفريقيا 2017 في الجابون.

وأنهى كوبر منذ أيام عقده مع منتخب الكونغو الديمقراطية بعدما خسر من المغرب في مباراة الملحق المؤهل لكأس العالم في قطر 2022.

رفض المدرب المحلي

ورفض مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال اجتماعه، فكرة التعاقد مع مدرب محلي متمسكين بالتعاقد مع مدرب أجنبي لتولي تدريب الفراعنة خلال تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

وأصبح منتخب مصر الأول لكرة القدم حاليًا بدون مدير فني، بعد قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة بتوجيه الشكر للبرتغالي كارلوس كيروش، وإنهاء التعاقد معه بالتراضي.

ويستعد منتخب مصر لخوض أول مباراتين رسميتين له في شهر مايو المقبل، في افتتاح التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية 2023 التي تقام في كوت ديفوار.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .