التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ارتفاع أسعارالعملات الرقمية المشفرة خلال تعاملات منتصف اليوم الأحد 24 أبريل 2022.elaosboa01849

شهدت أسعار معظم العملات الرقمية المشفرة ارتفاعا خلال تعاملات منتصف اليوم الأحد 24 أبريل 2022.

وارتفعت أسعارعملة بيتكوين لتقترب من مستوى 40 ألف دولار، وارتفعت أسعاربولكادوت بعد الارتفاع لليوم الثاني على التوالي والاقتراب من مستوى 19 دولارا.

وارتفع سعر القيمة السوقية للعملات الرقمية المشفرة خلال تعاملات الأحد لتصل إلى 1.84 تريليون دولار، بحجم تداولات خلال آخر 24 ساعة سجل نحو 52.35 مليار دولار.

وطلبت 46 شركة ومؤسسات أوروبية في مجال الكريبتو من وزراء المالية في 27 دولة أوروبية تخفيف بعض المتطلبات التنظيمية لصناعة العملات الرقمية المشفرة.

وعلى سبيل المثال، طلبت الشركات استبعاد مشاريع التمويل اللامركزي (المحدِّد) من متطلبات التسجيل ككيانات قانونية.

وأرسلت 46 شركة ومؤسسات أوروبية للكريبتو خطابا إلى 27 وزير مالية في الاتحاد الأوروبي بشأن متطلبات الكشف عن معاملات الكريبتو، حسبما أفادت وكالة رويترز هذا الأسبوع.

وفي الرسالة المؤرخة في 13 أبريل، طلبت الشركات والمنظمات من صانعي السياسة في الاتحاد الأوروبي التأكد من أن لوائحهم لا تتجاوز القواعد الحالية التي تتماشى مع المعايير.

يذكر أن البرلمان الأوروبي صوت الشهر الماضي على دفع مشروع قانون MICA دون النص الذي كان من شأنه أن يحظر بشكل فعّال العملات المشفرة القائمة على إثبات العمل.

وقدم الاتحاد الأوروبي MICA لتنظيم جميع مصدري الكريبتو ومقدمي الخدمات في المنطقة.

سعر بيتكوين اليوم

وارتفع سعر بيتكوين

Bitcoin BTC العملة الرقمية الأكبر والأشهر في العالم، اليوم الأحد 24 أبريل 2022 بنسبة 0.38% ليصل إلى 39، 757.82 دولار.

وزادت القيمة السوقية للعملة الرقمية المشفرة الأكثر شعبية في العالم إلى مستوى 756.742 مليار دولار.

وكان أعلى مستوى وصل إليه سعر بيتكوين في 10 نوفمبر الماضي عندما سجلت 68 ألفا و992 دولارًا


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .