التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – استخراج نتائج الثانوية العامة قطر الدور الأول 2022 (ظهرت الأن) بالإسم ورقم الجلوس eduservices.edu.gov.qa

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

ظهور نتائج امتحانات الثانوية العامة الدور الاول للعام الدراسي 2021-2022 بدولة قطر واستخراج قوائم الاسماء والنتائج بالاسم ورقم المقعد بعد الاعصاب من الطلاب وأولياء أمورهم كانوا في أقوى حالاتهم في انتظار إعلان النتيجة ، والتي ظهرت بالفعل من ظهر يوم الاثنين 20 يونيو ، ومن بينهم الطلاب للتعرف على نتائجهم والعلامات التي حصلوا عليها في مختلف المواد ، استعدادًا ل الانتقال إلى التعليم العالي. اجتاز ما يقرب من 13 ألف طالب امتحانات الشهادة الثانوية العامة في قطر ، في مختلف مجالس امتحانات دولة قطر ، بشرط إعلان النتائج على موقع الوزارة. التعليم في قطر هو بوابة الخدمة العامة ، وننشر رابط النتيجة وخطوات المسح على النحو التالي.

الثانوية العامة القطرية نتيجة الجولة الأولى 2022

يختص موقع وزارة التربية والتعليم العالي القطرية ، عبر بوابة الخدمات العامة ، بإعلان نتائج الطلاب في مراحل التعليم المختلفة ، وخاصة نتائج امتحانات الثانوية العامة في قطر ، لتسهيل وتسهيل ذلك. على الطلاب الحصول على نتائجهم وتقييماتهم إلكترونيًا ، وفقًا لوزيرة التربية والتعليم القطرية ، السيدة بثينة بنت علي الجبر النعيمي ، من المخطط احتساب نتائج طلاب الثانوية العامة ، وفقًا للأساس الجديد ، والذي يبلغ 40. ٪ من مجموع الدرجات في الفصل الأول و 60٪ من النتيجة في الفصل الثاني.

289341561 390610873097011 4675817513878617158 n
مؤتمر إعلان نتائج الثانوية العامة بقطر

وبالفعل ظهرت نتيجة شهادة الثانوية العامة في قطر لتوها ، بعد إعلان وزير التربية والتعليم القطري اعتماد النتيجة ونشرها صباح يوم الاثنين ، لإتاحة الفرصة للاستعلام إلكترونيًا دون الحاجة للسفر إلى المدرسة.

رابط نتائج الثانوية العامة في قطر

حددت وزارة التربية والتعليم القطرية الخطوات التي يجب على طلاب الثانوية العامة اتباعها للحصول على النتيجة ، وذلك باتباع الخطوات التالية: –

إحصائيات نتائج الثانوية العامة في قطر

Les 13 000 élèves du General Secondary Certificate au Qatar ont réussi leurs examens qui ont commencé le 29 mai et se sont poursuivis jusqu’au 9 juin de cette année, et après une période d’attente, les résultats des examens du secondaire pour le premier tour de l’année scolaire en cours 2021-2022 sont maintenant apparus, surtout compte tenu de l’importance des résultats du lycée dans la vie scolaire de l’élève, par lesquels il passe aux études universitaires et détermine les caractéristiques de sa spécialisation professionnelle في المستقبل.

احصل على أسعار وخصومات خيالية على أجهزة المطبخ والشاشات في عروض Extra الرائعة

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .