التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – استخراج نتائج الثانوية العامة قطر 2022 الدور الأول برقم الجلوس عبر بوابة خدمات الجمهور

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نتائج الثانوية العامة قطر 2022 الجولة الأولى توشك على الكشف عنها بعد الانتهاء من جميع أعمال تصحيح أوراق الإجابة لجميع الطلاب ، ثم تليها مرحلة الدقة والمراجعة ، وجاء ذلك حسب ما خلصت إليه وزارة التربية والتعليم العالي من خلال تغريدة نشرها قليلة. قبل ساعات على حسابه الرسمي موثق على تويتر وأكد ذلك نتيجة الثاني عشر قطر 2022 وسيكون متاحاً رسمياً على الإنترنت على موقع بوابة الخدمات العامة على موقع الوزارة المشار إليه ، ويوضع رابطه في نهاية هذا التقرير ظهر يوم غد الاثنين.

نتائج الثانوية العامة قطر 2022 الجولة الأولى

اختتمت امتحانات قطر للصف الثاني عشر 2022 ، وهي الجولة الأولى لجميع الفروع الأكاديمية ، في اليوم الثالث عشر من شهر يونيو من العام الميلادي الحالي ، وسعى جميع مسؤولي نظام التعليم إلى مزامنة عمليات التصحيح لإكمالها بسرعة وفقًا للخطة التي وضعها وزارة التربية والتعليم القطرية ، واجتاز الامتحانات قرابة 12 ألف طالب وطالبة في مختلف الأقسام ، وهم الآن جاهزون للاطلاع على نتائج الثانوية العامة في قطر ، والتي لا تبعد عنا سوى بضع ساعات بالسيارة.

استخراج نتيجة الثانوية العامة الدور الأول قطر برقم المقعد

أعلنت الوزارة أن نتائج الثانوية العامة ستكون متاحة لجميع الطلاب ابتداء من يوم غد ، بعد تنفيذ الخطوات التالية:

  1. أولا تحتاج إلى تسجيل الدخول بوابة الخدمات العامة ثم اتبع.
  2. انقر فوق الارتباط المرفق أعلاه وانتقل إلى تقييم خدمات الأعمال الموجود بجوار الصفحة.
  3. من الخيارات الثلاثة ، انقر فوق نتيجة المدرسة الثانوية.
  4. اكتب رقم تعريف الطالب بشكل صحيح.
  5. ثم أدخل رقم المقعد أو رقم المقعد.
  6. تأكد من صحة البيانات المدخلة.
  7. انقر فوق علامة التبويب بحث.
  8. قم بتنزيل نتائج امتحان First Round GCSE 2022-2021 ولكن عليك الانتظار قليلاً.

لكن يرجى ملاحظة أن البوابة لن يتم تفعيلها حتى تظهر النتائج ، ويمكنك ترك تعليق في أسفل التقرير إذا كان لديك أي مشكلة في تذكره.

اربح المال يوميًا على الإنترنت بطريقة مضمونة من التطبيق ومواقع الربح على الإنترنت

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .