التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – استخراج نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني الدور الاول برقم الجلوس جميع محافظات مصر من موقع moe.gov.eg

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الثاني الدور الاول مع رقم المقعد. تعتبر نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني من أكثر الأمور التي يهتم بها أولياء الأمور خلال المرحلة الحالية ، لأنه على أساسها يتم تحديد مستقبل الطالب الثانوي ثم الجامعي ، ووفقًا للنظام الدوري ، فإن تم الكشف عن النتائج حسب بطاقة الوقت التي تحددها الوزارة بالإضافة إلى موافقتها الرسمية من قبل المحافظين كما أشارت الوزارة ، ومن المقرر بدء امتحانات الدور الثاني للطلاب الذين لم يجتازوا امتحانات الجولة الاولى تكون خلال شهر تموز المقبل وتحدد كل محافظة المواعيد المناسبة. نستعرض أهم التفاصيل حول نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الثاني.

نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الثاني

بفضل بوابة وزارة التربية والتعليم ورقم مقعد الطالب ، يتم الحصول على نتيجة الطالب المبحوث في أقل من دقيقة ، وذلك في إطار حرص الوزارة على توفير الوقت والجهود التي يبذلها أولياء الأمور وطلبة الصف الثالث في تحقيق النتائج. مباشرة بعد موافقتهم الرسمية. وأكدت الوزارة أن النتائج متاحة فقط على موقعها الإلكتروني وعلى الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم لكل محافظة موقع وزارة التربية والتعليموهي ليست مسئولة عن باقي المواقع التي أعلنت عن نتائج الطلاب

تنسيق المدارس الثانوية بالقاهرة

قال مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة ، إنه من المقرر أن يكون موعد بدء تنسيق الثانوية العامة بالمحافظة فور الانتهاء من إعلان نتائج العامين الأول والثاني بكاملهما. في جميع مدارس المحافظة حتى يتم تحديد الحد الأدنى للقبول في التعليم الثانوي العام من قبل الطلاب الذين اجتازوا المرحلة الثانوية. الشهادة الإعدادية ، بعد الانتهاء من الإجراءات الإحصائية التكرارية لتحديد عدد الفصول المتاحة لاستقبال تلاميذ الدورة التالية من العام الدراسي.

أكدت المديريات التربوية في مختلف المحافظات المصرية أنه بمجرد فتح التنسيق يجب توفير المستندات التالية:

  • – مستخرج رسمي من الشهادة الإعدادية لإدارة المدرسة والتوجيه الخاص بالمحافظة وقيمتها خمسون جنيهاً.
  • شهادة ميلاد أصلية حديثة للطالب.
  • نسخة مقروءة من البطاقة الشخصية لولي أمر الطالب ووالده ووالدته.
  • استمارة التقديم.
  • صورة شخصية للطالب بخلفية بيضاء.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .