التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – استخرج قريبا نتائج الثانوية العامة قطر وزارة التربية والتعليم 2022

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

ينتظر طلاب المدارس الثانوية في قطر ظهور نتائج امتحانات نهاية العام الدراسي ، حيث أنهى طلاب الصف الثاني عشر اجتياز اختبار الجولة الأولى في المدرسة الثانية يوم الثلاثاء الماضي وبدأوا على الفور عمليات التصحيح الورقي وتتبع الصفوف ، للإعلان نتائج طلاب الثانوية العامة في قطر. في أقرب وقت ممكن بعد الانتهاء من التصحيح والموافقة النهائية على العلامات ، سيتم إعلان النتائج على موقع الخدمة العامة الذي تم اعتماده رسميًا من قبل الوزارة لظهور نتائج طلاب الثانوية العامة عليه.

نتائج الثانوية العامة قطر 2022

وفي ضوء البحث المستمر لطلبة الصف الثاني عشر وأولياء أمورهم حول موعد ظهور النتيجة ، قال نائب إبراهيم النعيمي إن أعمال التصحيح شارفت على الانتهاء وأن النتائج ستعلن رسميًا يوم الأربعاء المقبل أي. وكيل وزارة التربية والتعليم ، اعتبارًا من 16 يونيو ، وبعد اعتماد النتيجة من قبل الوزارة وتحميلها على الموقع المخصص لإعلان نتائج الجولة الأولى من الصف الثاني عشر بدولة قطر ونسبة النجاح المتوقعة. قال إن نسبة النجاح هذا العام مرتفعة بين طلاب المدارس الثانوية على عكس العامين الماضيين ، إذ تأثرت العملية التعليمية بانتشار فيروس كورونا.

رابط للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة في قطر 2022

خصصت وزارة التربية والتعليم القطرية رابطًا رسميًا للاستعلام عن نتائج طلاب الثانوية العامة 2022 ، لتسهيل طريقة استرجاع نتيجة الطالب إلكترونيًا دون الحاجة إلى زيارة المدارس ، وسنشرح أدناه كيفية الاستعلام عن النتيجة عبر الرابط المعلن من قبل الوزارة والذي تظهر عليه نتائج الجولة الأولى من طلاب الصف الثاني عشر.

أولاً ، اذهب إلى رابط موقع الخدمات العامة نتائج ثانوية قطر.

ثانيًا ، انقر فوق خيار نتيجة التوجيه بالمدرسة الثانوية.
ثالثًا ، يقوم الطالب بإدخال رقم المقعد ثم يضغط لعرض النتيجة.
رابعًا ، ستظهر جميع بيانات الطالب ودرجاته إذا تم تحميل النتيجة على الموقع من قبل الوزارة.

آيفون 13 برو Max السعر وطريقة الحجز المسبق من

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .