التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – استشهاد فلسطينية برصاص جنود إسرائيليين

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ، elaosboa80547

استشهاد المواطنة الفلسطينية غادة إبراهيم سباتين

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ظهر اليوم الأحد 10 أبريل، استشهاد المواطنة الفلسطينية غادة إبراهيم علي سباتين، التي أصيبت برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية حوسان غرب بيت لحم، إثر إصابتها إصابة مباشرة برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي.

وأوضحت الصحة الفلسطينية، أن المواطنة وصلت إلى مستشفى بيت جالا الحكومي، وهي تعاني من قطع في شريان الساق، إضافة إلى خسارتها كمية كبيرة من الدم، وسرعان ما أعلن عن استشهادها، متأثرة بإصابتها.

وأصيبت المواطنة غادة إبراهيم علي سباتين، في العقد الرابع من عمرها برصاصة في الفخذ، أثناء سيرها في منطقة المطينة على المدخل الشرقي للقرية، وهي أرملة، ولديها ستة أطفال، ما أدى إلى إصابتها، وتم نقلها في مركبة خاصة إلى المستشفى، لتلقي العلاج.

قوات الاحتلال تقتل شاب فلسطيني بمخيم جنين

هذا وقد استشهد مساء أمس السبت شاب فلسطيني، وأصيب 13 آخرون برصاص الاحتلال الإسرائيلي، عقب اقتحام قوات الاحتلال لمخيم جنين الواقعة في شمال الضفة الغربية.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، إصابة الشاب أحمد السعدي (21 عامًا) برصاصة في الرأس وأخرى في الصدر، ما أدى إلى استشهاده فور وصوله مستشفى جنين الحكومي.

وأضافت الوزارة أن 13 آخرين أصيبوا بالرصاص الحي، بينها إصابتان بالبطن، إحداها لشابة تبلغ من العمر 19 عامًا، أدخلتا لغرف العمليات، خلال المواجهات المندلعة مع الاحتلال في المخيم، ونقلوا إلى مستشفى جنين الحكومي ومستشفى ابن سينا، لتلقى العلاج.

ودفعت قوات الاحتلال، حسب مصادر فلسطينية، بتعزيزات عسكرية اقتحمت صباح اليوم المخيم، وشنت حملة مداهمات واسعة لعشرات المنازل.

اقرأ أيضاً:

استشهاد شاب فلسطيني خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لمخيم جنين

الرئيس الفلسطيني: قتل المدنيين من الجانبين لا يؤدي إلا لمزيد من تدهور الأوضاع


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .