التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – استعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الثاني من موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.eg برقم الجلوس

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نتيجة السنة الثالثة بالكلية ، الدور الأول ، الربع الثاني. وبنسب نجاح متفاوتة ، فقد تمت الموافقة على نتائج السنة الثالثة للكلية في امتحانات الجولة الأولى من الفصل الدراسي الثاني على مستوى المحافظات المصرية ، حيث تم اعتمادها بآلية محددة وهي التصديق. من قبل المحافظين بحضور مسؤولي وزارة التربية والتعليم في اجتماع رسمي يتم خلاله الإعلان عن المحافظات الأولى وظهور نتائج الطلاب والخطوة التالية هي الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم. التعليم او عبر الموقع الالكتروني لمديرية التربية والتعليم لكل محافظة.

نتيجة السنة الثالثة بالكلية ، الفصل الثاني

الإعلان الرسمي لنتائج الطلاب في جميع المحافظات ، وشهد في وقت سابق من الأسبوع موافقة باقي المحافظات على نتائج طلابها بما في ذلك محافظة بني سويف. 61.700 طالب ، وحوالي 55852 طالبًا تقدموا للامتحانات خلال شهر مايو ، ونجح فيها 42173 طالبًا ، أما طلاب المدارس المهنية ، فقد بلغ معدل نجاح الطلاب هذا العام 67.98٪ ، ونجح 363 طالبًا في الامتحانات بجدارة.

استخراج نتيجة السنة الثالثة بالكلية الفصل الثاني

مرحلة الشهادة الإعدادية هي نقطة تحول في حياة الطالب المدرسية. بناءً على العلامات التي حصل عليها الطالب في العام الأخير من نهاية التعليم الأساسي ، تُعرف الوجهة الثانوية للتعليم المراد دمجها ، ويتم استخلاص النتيجة ، يجب احترام النقاط التالية:

  1. اتجه نحو البوابة الالكترونية لوزارة التربية والتعليم.
  2. التوجه إلى قسم الخدمات الإلكترونية ثم نتائج الطلاب.
  3. اختيار نتائج الجولة الأولى من الربع الثاني للشهادة الإعدادية.
  4. أدخل محافظة الطالب ثم رقم مقعده.
  5. انقر فوق أيقونة عرض النتيجة.
  6. يتم عرض النتيجة في ملاحظات لكل موضوع.

لاحظ أن الموقع الرسمي للوزارة هو أول منصة رسمية متخصصة لمساعدة الطلاب في الحصول على نتائجهم عبر الإنترنت باستخدام الاسم الكامل ورقم المقعد في جميع المحافظات المصرية على الإنترنت.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .