التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – استعلام نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس “3اعدادي” وزارة التربية والتعليم

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

حدثت زيادة في عملية البحث على الرابط لنتائج امتحانات السنة الثالثة الإعدادية لهذا العام 2022 ، الفصل الدراسي الثاني في العديد من محافظات جمهورية مصر العربية ، حتى تنتهي عملية تصحيح أوراق الامتحان. . وقد تم الانتهاء من عملية فحص علامات الامتحان لطلبة السنة الثالثة الإعدادية ، وأنه في جمهورية مصر العربية ظهرت نتائج الطلاب في محافظة الجيزة قبل بضع دقائق ، وارتفعت عملية بحث جوجل للتعرف على نتائج الطلاب و طمأنة قلوب والديهم.

نتيجة إمتحانات السنة الثالثة من إمتحانات الكلية 2022

اللغة العربية تحصل على 40 نقطة في الفصل الدراسي الثاني.

  • يحصل موضوع اللغة الإنجليزية على 60 نقطة وهو المجموع النهائي.
  • تحصل الرياضيات أيضًا على 60 نقطة وهذا هو المجموع النهائي.
  • أما بالنسبة للعلم ، فيحصلون على 40 نقطة في الفصل الثاني.
  • يحصل قسم الدراسات الاجتماعية على 40 نقطة في الفصل الثاني.

نسبة النجاح في الفصل الثاني من الشهادة الإعدادية

أكد مدير إدارة التربية والتعليم الدكتور محمد عطية أن 155 طالبا وطالبة حصلوا على العلامات النهائية في جميع المواد بمحافظة القاهرة ، وأضاف أن إدارة التربية والتعليم بشبرا حصلت على المركز الأول على مستوى المحافظة بنسبة 96.8٪ ، تليها إدارة المؤسسة التعليمية روض الفرج بنسبة نجاح 96.4٪ ، تليها إدارة حلوان في المرتبة الثالثة بنسبة نجاح 95.7٪.

خطوات التعرف على نتائج الامتحانات الاعداديه الثالثه لعام 2022 برقم المقعد

  • نحن نتصل بـ خدمات التعلم عبر الإنترنت
  • نختار رمز نتائج الطلاب.
  • نختار ايقونة نتيجة الشهادة الاعدادية او الصف الثالث اعدادي لعام 2022.
  • نسجل رقم جلسة الطالب الذي نريد معرفة نتيجته.
  • نضغط على أيقونة عرض النتيجة للتعرف على نتيجة الطالب ، وبعد دقيقة ستظهر نتيجة الطالب على صورة علامات الامتحان وليس على العلامات وبيانات الطالب.
  • وبذلك نكون قد أوضحنا لكم طريقة التعرف على نتائج الشهادة الإعدادية ، مع أطيب تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح والتسجيل في المدارس الثانوية التي تناسبهم.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية اصدقائك و احبابك في الصباح

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .