التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – “استعلم الآن” نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة اسيوط الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة اسيوط أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط ، اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية لعام 2022 ، الفصل الثاني ، بالاسم ورقم المقعد ، القادمة للمحافظ اللواء عصام سعد. وبحضور المهندس إبراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط الذي قدم الشهادة الإعدادية الأولى وجميع درجات طلاب السنة الثالثة بالكلية للفصل الدراسي الثاني والعام الدراسي 2021-2022. يشهد محرك البحث ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في مصر عمليات بحث مروعة عن رابط استبيان نتائج محافظة أسيوط هذا هو الشيء الذي سنتعرف عليه بالتفصيل وسنعرض لك الطريقة الصحيحة للحصول على نتائج طلاب الصف الثالث التحضيري 2022 ، لذا تابعنا حتى النهاية لمعرفة ذلك.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة اسيوط

كما هو متوقع ، تم إصداره نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 تم على البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط ، اليوم الأحد 12 يونيو ، إتاحة الطريقة الصحيحة للاستعلام عن نتائج الطلاب الذين اجتازوا امتحانات الفصل الدراسي الثاني لشهادة الثانوية العامة. وتجدر الإشارة إلى أن أكثر من 53358 طالباً وطالبة من مختلف التخصصات تقدموا لامتحانات في جميع المواد للشهادة الإعدادية لعام 2022.

طلب الارتباط نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة أسيوط 2022

مع بدء العام الدراسي الجديد ، أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية عدة قرارات. لإصلاح وتطوير نظام التعليم. وقد مكنت العديد من المنصات الإلكترونية من الدراسة عن بعد وإبلاغ أولياء الأمور والطلاب بكل الأخبار المتعلقة بنظام التعليم. كما يمكن من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط التعرف على نتائج طلاب الفرقة الثالثة بالكلية 2022 الفصل الثاني بكل سهولة باتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى التي يجب على الطالب أو المعلم اتخاذها هي الدخول إلى رابط لموقع وزارة التربية والتعليم المصرية
  • في الخطوات الثانية ، انقر فوق علامة التبويب الخدمات. بعد ذلك مباشرة ، انقر فوق خدمات البوابة
  • في الخطوة الثالثة ، انقر على نتائج الاختبار
  • رابعًا ، اختر محافظة أسيوط
  • خامسًا ، ستظهر لك نافذة لإدخال رقم المقعد والنقر فوق عرض النتيجة
  • أخيرًا ستحصل على نتيجة الثانوية العامة للمحافظة 2022 أسيوط يمكن طباعة جميع التفاصيل

كم أعلنت محافظة أسيوط عن الشهادات الإعدادية الأولى ، وكان ترتيبها كالتالي: أولاً جاءت الطالبة سوزانا أيمن عدلي من مركز أبو تيج ، والثانية جاءت سامح شنودة لطفي ، المركز البداري ، ثالث الملك حسين سيد البداري المركز الرابع مركز أمل حسن علي منفلوط الخامس ومركز زياد عصام سعد الخامس بأسيوط السادس أحمد أنور مطاوع مركز أسيوط السابع سما علاء الدين محمد مركز أسيوط الثامن ملك الأثرياء سيد إدارة البدارى 9 رمضان كمال قسم ديروط وأخيراً الطالبة العاشرة سلمى سعيد عبد الرحيم إدارة البداري.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .