التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – استعلم الان عن نتائج الشهادة الاعدادية 2022 الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نتائج الشهادة الاعدادية 2022 الفصل الدراسي الثاني مع رقم المقعد حيث يتضاعف البحث واسئلة اولياء الامور على نتائج نتائج الشهادة الاعدادية لعام 2022 في حالة من القلق والتوتر في عن ظهور نتائج الشهادة الاعدادية لذلك نزودكم بكافة المعلومات الخاصة بنتائج الشهادة الاعدادية من خلال رقم الجلسة واسمها عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم على الانترنت.

نتائج الشهادة الاعدادية 2022 الفصل الثاني

يتم طرح العديد من الأسئلة حول نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة عبر رقم المقعد ، حيث يتم نشر النتائج على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم داخل القاهرة للفصل الدراسي الثاني عبر رقم المقعد من خلال رابط إلكتروني تم إطلاقه. من قبل الوزارة لتسهيل عملية الحصول على النتائج ، وتم التأكيد على أن امتحانات الفصل الدراسي أجريت الدراسة الثانية في الفترة من 17 إلى 23 مايو الماضي ، وطلب أكثر من 66 ألف طالب مشاركتها.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة القاهرة بالرقم القومي

يتم طلب نتيجة الشهادة الإعدادية عبر الرقم الوطني من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لبوابة التعليم الأساسي ثم الضغط على الخدمات الإلكترونية. بعد ذلك ، اضغط على قسم النتائج للطلاب ، ثم اضغط على كلمة نتيجة الشهادة التحضيرية ، ثم أدخل رقم المقعد أو الرقم القومي للمدرس ، ثم اضغط على إظهار النتيجة لتوضيح النتيجة بالتفصيل مع بيان تفصيلي بدرجات الطالب .

وتجدر الإشارة إلى أن المحافظات التي أعلنت نتائج الشهادة الإعدادية هي المحافظات المدرجة في قائمة المحافظات التي تمت الموافقة على نتائجها بالموقع ، وتبين نتائج باقي المحافظات على التوالي. كما بلغ عدد المتفوقين في نتائج الشهادة الإعدادية 155 طالباً ، بنسبة نجاح 83٪ ، حيث بلغ معدل النجاح في إدارة التعليم بشبرا 96 ، 8 للحصول على المستوى الأول في نتائج الشهادة الإعدادية. . ثم إدارة روض الفرج بنسبة نجاح 96.4٪ ، ثم إدارة حلوان بنسبة نجاح 95.7٪ للحصول على المستوى الثالث في نتائج الشهادة الإعدادية.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة التحضيرية

آيفون 13 برو Max السعر وطريقة الحجز المسبق من

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .