التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – استعلم عن نتيجة الشهادة الإبتدائية الفصل الدراسي الثاني 2022 كل المحافظات بالإسم (ظهرت الأن)

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

ظهرت الآن في جميع المحافظات بعد الشهادة الابتدائية ، السنة السادسة ، الربع الثاني 2022 ، ويمكن الآن لطلاب الشهادة الابتدائية معرفة نتائجهم في العلامات التفصيلية في جميع المواد ، بعد إعلان دوائر التربية النتيجة ، ونتيجة الابتدائية. الشهادة من النتائج المهمة التي ينتظرها الطلاب ، وبعدها ينتقلون للدراسة في المرحلة الإعدادية وإكمال مرحلة التعليم الأساسي ، يتطلع الطلاب إلى زيادة البحث من قبل أولياء الأمور ، روابط لإعلان نتائج المرحلة الابتدائية. شهادة الفصل الدراسي الثاني 2022 ، وذلك للتحقق من قدرة الطالب وفهمه للمادة ، والاستعداد لقضاء الإجازة الصيفية دون قلق.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الرئيسية

روابط لنتائج الشهادة الابتدائية ، نشرح لك في المقال الحالي لجميع المحافظات ، حتى يتمكن الطلاب من الحصول على نتائجهم في المواد التي درسوها خلال الفصل الثاني من امتحانات الشهادة الابتدائية. بعد تتبع الدرجات وإعلان النتيجة في نفس اليوم ، نتج عن النتائج نسبة نجاح عالية وحصول عدد كبير من الطلاب على الدرجات النهائية في مختلف المواد.

روابط وخطوات للاستعلام عن نتيجة الشهادة الرئيسية

  • أدخل الموقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.
  • اختر رمز نتيجة الشهادة الرئيسية.
  • أدخل رقم مقعد الطالب.
  • اضغط على انظر النتيجة.
  • ستظهر لك النتيجة الدرجات التفصيلية في جميع المواد.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي يهدف إلى عرض نتائج الطلاب في درجات النقل للطلاب في محافظة القاهرة فقط ، بينما يتم إعلان نتائج الصف السادس في كل مدرسة على حدة في باقي المحافظات ، ونتائج السنة السادسة لا تنشر على الإنترنت ، لأنها تُنشر النتائج إلكترونيًا لنتائج الشهادة فقط. قبل ثلاث سنوات تعاملت وزارة التربية والتعليم الصف السادس كسنة تحويل عادية وليس شهادة.

خاض طلاب الصف السادس امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2022 في مختلف المحافظات وهي امتحانات لمواد (اللغة العربية والتربية الدينية – العلوم – علوم الحاسب – الدراسات الاجتماعية – اللغة الأجنبية الثانية – الرياضيات) بهدوء وهدوء دون تذمر للوزارة بخصوص صعوبة أي جزء من الامتحانات.

آيفون 13 برو Max السعر وطريقة الحجز المسبق من

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .