التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – استعلم عن نتيجتك الان .. نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 في العراق دور اول

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

يهتم أولياء أمور التلاميذ بنتائج المرحلة الابتدائية السادسة في العراق ، وذلك لطمأنة أبنائهم في هذه المرحلة الدراسية المهمة ، والتي تلعب دورًا رئيسيًا في المستقبل التربوي لهؤلاء الأطفال ، حيث تؤثر على نسبة كبيرة من الأطفال. مستوى هؤلاء التلاميذ في المراحل المتقدمة من التعليم ، ولهذا السبب سنتعرف في هذا المقال على كيفية التعرف على نتائج تلاميذ الصف السادس الابتدائي في العراق بالتفصيل عبر موقعنا الإلكتروني. تابعنا.

نتائج العام السادس الابتدائي 2022 في العراق الدور الاول

اجتاز عدد كبير من الطلاب هذا العام امتحانات السنة السادسة من المرحلة الابتدائية في مختلف محافظات العراق ، والتي احتوت على مستويات عالية من الصرامة والشفافية ، حيث تجاوز عدد المرشحين هذا العام حاجز الآلاف من الناس. . وزارة التربية والتعليم وإدارات التعليم في مختلف محافظات العراق ، والتي وجهت جهودها نحو الحفاظ على صحة المرشحين ، من خلال تنفيذ الإجراءات الوقائية التي تحمي الطالب من الإصابة بفيروس كورونا وغيره من الفيروسات المختلفة.

أشاد وزير التربية والتعليم بالجهود التي تبذلها إدارات التعليم المختلفة لتنظيم الامتحانات في العراق ، حيث أشار إلى عدم وجود شكاوى من الطلاب أو من أولياء أمورهم بشأن المشاكل المتعلقة بالامتحانات في هذا الوقت ، وأن أولياء الأمور لا يزالون ينتظرون الإعلان الرسمي لنتائج الجولة الأولى من الشهادة الابتدائية 2022 في العراق.

كيف تعرف نتائج التلاميذ في الصف السادس الابتدائي

يمكنك الحصول على شهادة العراق الابتدائية 2022 نتيجة الفصل الثاني من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية بالطرق التالية:

  • اولا: ندخل الى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية بالبحث عنه.
  • ثانيًا: ثم نضغط على خيار نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الأول.
  • ثالثًا: بعد ذلك ندخل بيانات الطالب الخاصة باسمه أو رقم امتحانه.
  • رابعًا: أخيرًا نضغط على زر الاستعلام لعرض نتائج الطلاب على صورة ملف pdf.

مواصفات وسعر هاتف هونر 70 في مصر والسعودية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .