التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما استمرار أعمال تجميل ورفع كفاءة شارع الجرجاوية الرئيسي بحي غرب بعد انتهاء أعمال الرصف.

وائل الحضري

تابعت الوحدة المحلية لحي غرب سوهاج أعمال تجميل ورفع كفاءة شارع الجرجاوية الرئيسي بطول 2 كليو متر، بعد انتهاء أعمال الرصف، بتكلفة اجمالية لأعمال التجميل بلغت مليون و400 ألف جنيه، وذلك ضمن خطة مشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر.

كما قامت الوحدة المحلية لحي غرب سوهاج بمتابعة أعمال رصف 12 شارع فرعي، بمساحة 11 ألف متر، بتكلفة إجمالية بلغت مليون و500 ألف جنيه، ضمن خطة مشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر.

ومن جانبه أوضح أحمد الشطوري رئيس حي غرب سوهاج أن أعمال التطوير تشمل إنشاء أرصفة بجانبي الطريق والجزيرة الوسطى، وتركيب بردورات جديدة، وبلاط الانترلوك، بالإضافة إلى أحواض رخامية للزراعة والتشجير بالجزيرة الوسطى للطريق، ودهان وتجميل أعمدة الإنارة، مشيراً إلى أن أعمال المتابعة مستمرة للانتهاء من جميع الأعمال، وفقا للمواصفات القياسية، مع الالتزام بالجداول الزمنية الموضوعة.ضمن مشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر.. .

واضاف رئيس حي غرب سوهاج أن الأعمال مازالت مستمرة في رصف 12 شارع فرعي بالانترلوك بفرعيات منطقة غرب الكوبري، مشيرا إلى أن خطة الحي استهدفت الشوارع والحواري الضيقة أقل من 6 متر، لافتا إلى المتابعة المستمرة للتأكد من الالتزام بالمواصفات الفنية، وسرعة الانجاز في التنفيذ.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .