التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – “اعرف برقم جلوسك” ..رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية للترم الثاني 2022

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

رابط الاستفسار عن نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنوفية للفصل الدراسي الثاني 2022 حالة من التوتر والخوف تسود بين الطلاب وذويهم لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة المنوفية حيث يسود الطلاب تجري الامتحانات للمرة الثالثة على التوالي في ظل ظروف كورونا وفي إطار الإجراءات الاحترازية ، وقال محافظ المنوفية إن النتيجة ستتم الموافقة عليها خلال أيام قليلة فقط ، ولا داعي للقلق لأن نسبة النجاح عالية وبحسب ما قاله يفترض أن تعلن النتيجة في بداية شهرنا الحالي وهذا حسب الخريطة الزمنية التي تم وضعها للتصحيح والمتابعة ووزارة. وقال المصدر ان النتيجة ستكون متاحة على الموقع بعد موافقة محافظ المنوفية اللواء ابراهيم ابو الليمون.

رابط لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية للفصل الدراسي الثاني 2022

اعلنت الدكتورة اماني القرني وكيلة وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية عن اكتمال عملية التصحيح وبدء عملية المراجعة وشددت على ضرورة التحقق من دقة التصحيح حتى تكون النتيجة مجانية. من الأخطاء ، وتابعت أماني القرني حديثها بأن النتيجة من المفترض أن تظهر في الأسبوع الجاري ، وسيكون ذلك بعد الانتهاء من جميع أعمال الفحص ، وستكون النتيجة متاحة على موقع المحافظة الإلكتروني ويمكن الاستعلام عنها بالاسم. وأيضًا حسب رقم المقعد ، كما قامت وزارة التربية والتعليم بتوفير منصة لطلب نتائج كافة المحافظات على الموقع الإلكتروني الحكومي لوزارة التربية والتعليم والتعليم.

نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة المنوفية 2022

للحصول على رابط لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية Gouvernorat de la Menoufia للفصل الدراسي الثاني 2022 ، يجب على الطالب الامتثال لجميع التعليمات ، وهي كالتالي ، وببساطة تطبيق الخطوات بشكل صحيح:

  • قم بزيارة الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم محافظة المنوفية رابط لإدارة التعليم تملكها وتسجيلها.
  • من رمز القائمة الرئيسية ، حدد الخدمات الإلكترونية.
  • انقر فوق علامة التبويب نتائج الطالب.
  • حدد نتيجة شهادة الثانوية العامة.
  • أدخل رقم مقعد الطالب وتأكد من صحته.
  • ثم اضغط على كلمة البحث.
  • ستظهر أيضًا جميع درجات ونسب المواد الدراسية للطالب وترتيبها في المدرسة التي ينتمون إليها.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .