التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – اعرف نتيجتك الان .. نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 دور اول في العراق عبر الرابط epedu.gov.iq

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تعتبر مرحلة التعليم الابتدائي في العراق أهم مرحلة من مراحل التعليم التي يمر بها الطالب العراقي ، حيث تتحكم بنسبة كبيرة في تفوق الفرد في المراحل التعليمية القادمة من مسار التعليم. تعرف على كيفية التعرف على نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق بالتفصيل عبر موقعنا على الإنترنت .. تابعنا.

نتائج السنة السادسة ابتدائي 2022 الدور الاول في العراق

تقدم عدد كبير من الطلاب في مختلف المحافظات العراقية لامتحانات الصف السادس الابتدائي لهذا العام. اتسمت امتحانات الصف السادس بدرجة عالية من الشفافية والصرامة ، ولم يبلغ الطلاب أو أولياء الأمور عن أي شكوى بخصوص الامتحانات ، وكان الطلاب في العراق موضع اهتمام كبير أمام وزارة التربية والتعليم والإدارات التعليمية المختلفة. من خلال قرارات تساعد في الحفاظ على صحة الطلاب وحمايتهم من الفيروسات المختلفة وخاصة فيروس كورونا.

وأشاد وزير التربية والتعليم العراقي بدور إدارات التربية والتعليم في المحافظات العراقية ، مما ساهم في إجراء الامتحانات بهذه الطريقة بناءً على تعليمات وزارة التربية والتعليم العراقية ، وعملية تصحيح ومراجعة أوراق إجابات الطلاب. بدأت مباشرة بعد الانتهاء من الاختبارات ، ويمكن للناس التعرف على نتائجهم في الاختبارات على موقع وزارة التربية والتعليم.

كيف تعرف نتائج التلاميذ في الصف السادس الابتدائي

يمكنك معرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي لعام 2022 لجميع الطلاب في محافظات العراق الجولة الأولى إلكترونيًا من خلال اتخاذ بعض الخطوات:

  • أولاً: أولاً نقوم بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم العراقية بالبحث عنه في صفحة البحث.
  • ثانياً: بعد ذلك نختار نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي الدور الأول.
  • ثالثًا: يتم بعد ذلك إدخال اسم الطالب ورقم الامتحان في المساحة المخصصة لهذه البيانات بشرط أن تكون صحيحة.
  • رابعًا: بعد ذلك نضغط على خيار الاستعلام عن نتائج امتحانات السنة السادسة والذي سيظهر كملف pdf.
آيفون 13 برو Max السعر وطريقة الحجز المسبق من

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .