التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تعتبر مرحلة المدرسة الابتدائية في العراق الأهم في المسار التربوي للطالب الذي يسعى إلى ترسيخها في المجال المعرفي والعلمي ، حيث أنها الهيكل الأساسي الذي تقوم عليه مراحل التعليم الأخرى لكل طالب ، وبالتالي فإن نتيجة الصف السادس هي من المواد التي تثير اهتمام الطالب وأولياء الأمور بشكل كبير. ويتزايد البحث عن الأمور بعد هذه الأيام لأن موعد ظهورها وإعلانها الرسمي يقترب ، وفي هذا المقال نحن سوف نكتشف الخلل في كيفية معرفة نتيجة السنة السادسة في العراق بالتفصيل عبر موقعنا على الانترنت تابعنا.

امتحانات الصف السادس الابتدائي في العراق 2022

بمجرد أن أكمل طلاب الصف السادس في العراق الفصل الدراسي الثاني من امتحانات المرحلة الأولى ، بدأت عمليات التصحيح والمراجعة في مدارس المحافظات العراقية المختلفة ، وبمجرد اجتياز الطلاب للامتحانات ، كان العديد من أولياء أمورهم ينتظرون وذلك لطمأنة مستوى الطلاب في المراحل المتقدمة من الدراسة ، وتنشر النتائج مباشرة فور موافقة وزارة التربية والتعليم العراقية على هذه النتائج.

أفادت وزارة التربية والتعليم في العراق ، أن امتحانات السنة السادسة من المرحلة الابتدائية للعام 2022 للفصل الثاني جرت في جو صارم ، وفق الضوابط الإدارية في بغداد ومحافظات عراقية أخرى ، تفاديا للغش أو الغش. بالنسبة لبعض الطلاب يحصلون على علامات لا يستحقونها ، وامتدح وزير التربية والتعليم العراقي ، مع الاستعدادات التي تقوم بها إدارات التربية والتعليم في مختلف المحافظات العراقية لإدارة عملية امتحانات الطلاب وتخرجهم بالشكل المناسب لذلك جاءت نتائج الصف السادس الابتدائي معروف من خلال منصة وزارة التربية والتعليم في العراق.

خطوات للاستعلام عن نتيجة الجولة الاولى للعام السادس في العراق 2022

تعرف على خطوات التعرف على نتائج الفصل الدراسي الثاني للسنة السادسة من المرحلة الابتدائية في العراق 2022 من خلال ما يلي:

  • اذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • ثم يتم تحديد رمز التقدير الخاص بالطالب.
  • أدخل ربع اسم الطالب في المساحة المتوفرة.
  • ثم نحفظ رقم امتحان الطالب.
  • نضغط على أيقونة الطلب لمعرفة نتيجة الطالب التي تظهر على شكل ملف pdf.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية اصدقائك و احبابك في الصباح

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .