التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – “الآن” رابط بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg موقع نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2022

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

بدأ البحث المكثف على رابط البوابة ، من قبل مئات الآلاف من طلاب شهادة الأزهر الإعدادية للاستعلام عن النتيجة إلكترونيًا. الأزهر الشريف بإدخال التكنولوجيا لتسهيل الطلاب ومعرفة النتيجة لتسهيلهم وتوفير الوقت والجهد ، تماشياً مع استراتيجية الدولة المصرية 2030 التي تهدف إلى التحول الرقمي وتقديم الخدمات إلكترونياً.

وكان شيخ الأزهر قد بدأ الامتحانات النهائية للشهادة الإعدادية للربع الثاني من عام 2022 الأربعاء الماضي الموافق 25/5/2022 واستمرت لمدة أسبوع انتهى يوم الأربعاء الموافق الأول من يونيو / حزيران في في سياق الإجراءات الاحترازية الصارمة على الفور ، باشرت لجان التصحيح والرقابة التدريجية عملها مباشرة ، والآن تم الانتهاء من جميع أعمال التصحيح ، وسيقوم وكيل الأزهر / محمد عبد الهامان الدويني بالتوقيع عليها والمصادقة عليها. للتقديم عبر رابط بوابة الأزهر الإلكترونية إليكم آلية استخراج النتائج.

أعلن الأزهر الشريف عن إطلاق رابط بوابة الأزهر الإلكترونية ، لتسجيل طلاب رياض الأطفال والصف الأول لمدة شهر كامل ، حتى 10 يوليو 2022 ، وهناك إقبال كبير على أولياء الأمور للتسجيل في الأزهر ، وذلك بسبب عن مستقبله المشرق لخريجي الأزهر وإمكانية إرسالهم إلى الخارج كخطباء مندوبين من الأزهر لنشر تعاليم الدين الإسلامي الحنيف.

كيفية الاستعلام عن نتيجة إعداد الأزهر إلكترونياً

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع البوابة الإلكترونية azhar.eg.
  • اضغط من الصفحة الرئيسية على نتائج الشهادة الاعدادية الفصل الثاني 2022.
  • سجل البيانات المطلوبة عن الطالب الذي تريد معرفة نتيجته.
  • انقر فوق عرض النتيجة لعرض النتيجة بالتفصيل.

بوابة الازهر الالكترونية

هي البوابة الإلكترونية التي أطلقها الأزهر لتقديم كافة الخدمات من خلالها. من خلال بوابة الأزهر يمكنك التسجيل لأبناء السنة الأولى من الأزهر ، وأيضا الاطلاع على نتائج طلبة الأزهر ، كما يمكنكم معرفة مواعيد الدورات الترويجية للمعلمين إلى جامعة الأزهر. الأزهر والعديد من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها البوابة لمنتسبي الأزهر. .

نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية الفصل الثاني

تم الانتهاء من معظم أعمال التدقيق اللغوي ويتم الآن إجراء المراجعات النهائية ، وتجري مراجعة التتبع ويتم التحقق من الدرجات ، للتأكد من أن كل طالب قد حصل على الحق في الدرجة التي يستحقها ، وفي غضون ساعات قليلة ستكون النتيجة أعلن.

التعريف بروضة الأزهر والصف الأول

أعلن الأزهر الشريف عن بدء التسجيل الإلكتروني لرياض الأطفال والصف الأول ابتداءً من اليوم الجمعة 2022/10/06 ، ويستمر التسجيل لمدة شهر كامل ينتهي في 10 يوليو / تموز 2022 ، وفق ضوابط وشروط التقديم المحددة.

تمويل فوري بدون تحويل راتب 100،000 ريال وهامش ربح تنافسي

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .