التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – الآن.. رابط نتيجة الشهادة إلاعدادية الأزهرية الترم الثاني 2022 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية للأزهر الفصل الدراسي الثاني 2022 نتيجة الشهادة الاعدادية للأزهر الفصل الثاني 2022 ، ساد القلق بين طلبة الشهادة الاعدادية للأزهر منذ انتهاء الامتحانات ، حيث ينتظر جميع الطلاب النتيجة لمعرفة مستواهم حتى يتمكنوا من التقديم في ثانوية الأزهر أو حسب ما يناسب جهودهم.تم الانتهاء من امتحانات السنة الثالثة الإعدادية للفصل الثاني منذ بداية شهر يونيو ، ومن المنتظر إعلان النتيجة بعد تصحيح جميع امتحانات المواد الدراسية على مستوى محافظات مصر ، وكذلك مراجعة جميع العلامات والتأكد من صحتها وفقًا لتعليمات شيخ الأزهر. – شريف حيث لم يتبقى سوى أيام قليلة قبل إعلان النتيجة لذلك سنخبرك بكيفية التعرف على نتيجة السنة الثالثة من ج كلية الأزهر.

رابط نتيجة شهادة الإعداد الأزهري الفصل الثاني 2022

بدأت امتحانات الفصل الإعدادي الثالث الفصل الدراسي الثاني 2022 في 25 مايو وانتهت في 1 يونيو ، وخلال فترة الامتحانات كانت هناك مراقبة يومية لجميع اللجان التي أجريت فيها الامتحانات حتى مستوى الامتحان. كما تم التأكيد على عدم وجود أسئلة خارج المنهج وكذلك الاستماع لآراء الطلاب في الامتحان ، كما تم التأكيد على اتخاذ الإجراءات الوقائية والأمن داخل اللجان.

خطوات الحصول على نتيجة شهادة الأزهر الإعدادية الفصل الثاني 2022

حرصًا على صحة طلاب الأزهر الشريف ، أتاح قطاع المعهد الأزهر موقعًا إلكترونيًا يمكن من خلاله لجميع طلاب الصف الثالث الابتدائي في مدرسة الأزهر الاستفسار عن نتائج الدراسة. الثاني: كما يمكن للطلاب الاستفسار عن النتيجة من خلال موقع بوابة الأزهر باتباع الخطوات التالية.

  • أولا ، يتم إدخال ارتباط بوابة الأزهر عن طريق كتابة الاسم على محرك البحث.
  • بعد ظهور رابط بوابة الأزهر يتم الدخول إلى الموقع.
  • يجب اختيار قطاع المعاهد الأزهرية.
  • ثم يتم تحديد أيقونة الطالب المتوفرة في أعلى القائمة.
  • اختر نتائج الامتحان الخاص بك.
  • ستظهر النتيجة أمامك بمجرد اعتمادها وتحميلها على موقع الأزهر.

رقم الوليد بن طلال WhatsApp لتسجيل ومتابعة طلبات الإسكان [sakani.sa]

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .